بوراك دينيز عن انتقادات تمثيل هاندا: «نحن نتأثر»

حضر صحبة من النجوم عرض للمصمم التركي أوزغور ماسور، وكان من بينهم النجم التركي الشهير بوراك دينيز بطل مسلسل «شخص آخر»، وألتفت حوله الصحافة باعرض، ووجهوا له سؤال عن الانتقادات التي تتعرض لها هاندا ارتشيل منذ بدء المسلسل، وهى عدم إعجاب الجمهور بأدائها.

ورد دينيز: «هذه مسألة نسبية جدًا، عند متابعتك أي شيء من الوارد أن لا يعجبك وحتمًا ستكون هناك انتقادات، بقدر ما تأتي ردود إيجابية ستأتي ردود سلبية ايضًا، ونحن مستمرين بالعمل ولا نلتفت خلفنا».

وأضاف: بوراك: «الممثلين طبعًا يتأثرون بالإنتقاجات،  لا أقصد هاندا على وجه التحديد، لكن من المؤكد ان الجميع يتأثر». 

وكانت قد ضجت الصحف التركية صباح اليوم بخبر حكم السجن لـ7 سنوات، لواحد من أشهر نجوم الدراما التركية، وهو الممثل الشهير بوراك دينيز، على أثر خلافه مع الممثلة التركية الشابة نيلبري شاهين كايا، والتي رفعت عليه دعوي بعد أن قام بسبها هي وحبيبها وضربه في احدى المطاعم، وزُعم أنه كان تحت تأثير الكحول.

طالبت كايا بالتحقيق في الأمر والحكم عليه بعقوبة قاسية نظرًا للضرر النفسي الذي سببه لها، وبالفعل بعد أخذ إفادة الشهود، وافقت المحكمة بفتح دعوى ضد بوراك، وصدر حكم ضده بأنه سيتم محاكمته بالسجن لـ7 سنوات وشهرين في المحكمة الجنائية الإبتدائية الـ33 في أضنه، بتهمة الإخلال بسلام وطمأنينة الشعب.

ولكن  حاليًا دينيز ليس معرض للملاحقة القضائية، وستم محاكمته فترة طويلة حتى تصدر المحكمة الحكم النهائي، وبعدها قد يتم سجنه أو الحكم له بالبراءة، وحتى يحدث ذلك فهو حر طليق.

قصة المسلسل:

المسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.

وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

هاندا آرتشيل:

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات التركيات في الساحة الفنية بالعاميين الماضيين، وذلك لما اكتسبته من شهرة واسعة. واشتهرت آرتشل بجمالها الملحوظ، وملامحها بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان كان، بعدد من الإطلالات الجذابة.

واشتهرت هاندا بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء. ويذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عودة الثنائي المفضل هاندا آرتشل وبوراك دينيز في «الغريبان»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم