تطورات مثيرة في الحلقة الخامسة من روحي فيك

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من حكاية "روحى فيك" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، للنجمة عائشة بن أحمد وآخرين العديد من الأحداث الهامة والمثيرة.

تفاصيل حلقة جديدة من روحي فيك

وبدأت الحلقة بمشهد فلاش باك لطلب "سحر - عائشة بن أحمد" الطلاق من "ثابت - نور محمود" بسبب علاقة أخرى، وزيارة "ندى - هلا السعيد" للشيخ "حارس - ماجد جاب الله" حتى تسأله عن "حازم - فراس سعيد"، وتحدثت معه عن حبها الكبير لـ "حازم"، وفي النهاية أعطاها الشيخ زجاجة من "المسك".

وفي أحد مشاهد الحلقة، تابع الدكتور "ثابت - نور محمود" أحد برامج الدكتور مصطفى محمود بالتليفزيون، وبعد أن أطفأ اللقاء ودخل الغرفة لينام، فوجئ بالتليفزيون يعمل تلقائيًا ويعرض حلقة مصطفى محمود، وهذا ما أربكه بشدة.

تعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً، وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات على منصة Watch It.

صناع حكاية روحي فيك 

الجدير بالذكر أن حكاية "روحي فيك" هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب"، الذي تشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم منذر رياحنة، حسام فياض وآخرون، وهي من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطي، وإشراف عام ماجد جاب الله، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج الأردني محمد لطفي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد ليلة الدموع 2 .. رامي جمال يغني مع إليسا "من أول دقيقة" في موسم الرياض 2023

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب