انتهاء تصوير حكاية "روحي فيك" بالتزامن مع عرض الحلقة الرابعة 

انتهى فريق عمل حكاية "روحى فيك" من تصوير الحلقات، فى إحدى الفيلات على ضفاف النيل بمنطقة منيل شيحة، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الرابعة.

الصورة من إنستجرام أحد العاملين بالمسلسل

انتهاء تصوير حكاية "روحي فيك"

حيث نشر أحد العاملين بالمسلسل من خلال خاصية ستوري عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور مع أبطال العمل، وذلك بعد الأنتهاء من تصوير آخر مشاهد المسلسل، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الرابعة اليوم .


 الصورة من إنستجرام أحد العاملين بالمسلسل

حكاية روحي فيك 

"روحي فيك" هي رابع حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ من كتاب للدكتور مصطفى محمود وتتضمن العديد من القصص، والتي تناقش بدورها عدد من الحالات الاجتماعية المختلفة.

ويشارك في بطولتها كلا من عائشة بن أحمد ونور محمود ومحمد الكيلاني، منذر رياحنة، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفى.

 الصورة من إنستجرام أحد العاملين بالمسلسل

والحكاية مكونة من 10 حلقات، والتي يتم عرضها من الأحد إلى الخميس على شبكة قنوات ON الفضائية وعبر منصة Watch it الإلكترونية.

مسلسل 55 مشكلة حب

مسلسل "55 مشكلة حب" هو عبارة عن عدد من الحكايات المأخوذة من كتاب للدكتور مصطفى محمود وتتضمن العديد من القصص، والتي تناقش بدورها عدد من الحالات الاجتماعية المختلفة. 

حيث بدأ بحكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندى موسى ومن تأليف وأشراف عام على الكتابة للسيناريست عمرو محمود ياسين وورشته وإخراج عصام نصار.

تليها حكاية "ماتيجي نشوف" بطولة هنا شيحة، إسلام جمال، نهي عابدين، و"عيشها بفرحة" وهي ثالث الحكايات بطولة هبة مجدي، هاني عادل، ونينا مغربي وآخرين .

هذا وقد حققت حكايات مسلسل 55 مشكلة حب نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضها، خاصة وأنها تنتمي لفئة المسلسلات التي يتم عرضها في 10 حلقات فقط وعلى مدار أسبوعين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحداث مثيرة ومشوقة لمسلسل روحي فيك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب