والدة عائشة بن أحمد تستعين بـ "دجال" في الحلقة الثالثة من "روحي فيك"

تمحورت أحداث الحلقة الثالثة من حكاية "روحي فيك" حول "سحر" والتي تجسد دورها النجمة عائشة بن أحمد "، التي تشعر بأشياء غريبة وتسمع أصواتًا بالمنزل وتحاول البحث عن مصدرها، لكنها لا تجد شيئًا وتفاجأ بصورة نسخة منها على المرايا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

أحداث الحلقة الثالثة من حكاية "روحي فيك"

ومن ناحية آخرى نجد والدة عائشة بن أحمد "رقية" والتي تجسد دورها الفنانة ألفت إمام، تأخذ ابنها "حازم" فراس سعيد، إلى أحد الدجالين، وذلك بعد إنهاء مقابلة له مع "ندى" هلا السعيد، والتي تضع له في الخفاء جهاز تتبع في سيارته، ويقوم "الشيخ" حارث بإعطاء حازم سلسلة بها آية الكرسي، وبعض الأوراق لحمايته من الحسد والشر .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وتنتهي الحلقة بمكالمة هاتفية بين "سحر" عائشة بن أحمد  مع زوجها "خالد" محمد كيلاني، وأخبرته بأنها سوف تذهب إليه، وخلال قيادتها السيارة وجدت سيارة بجانبها وهي تنتظر الإشارة، ولكن تفاجأت بعد ذلك باختفاء السيارة.

حكاية "روحي فيك" 

"روحي فيك" هي رابع حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ من كتاب للدكتور مصطفى محمود وتتضمن العديد من القصص، والتي تناقش بدورها عدد من الحالات الاجتماعية المختلفة.

ويشارك في بطولتها كلا من عائشة بن أحمد ونور محمود ومحمد الكيلاني، منذر رياحنة، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفى.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحداث مثيرة ومشوقة لمسلسل روحي فيك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب