بعد ليلة الدموع 2 .. رامي جمال يغني مع إليسا "من أول دقيقة" في موسم الرياض 2023

تصدر حفل النجمة اللبنانية إليسا والنجم وائل كفوري ترند مواقع التواصل الأجتماعي، والذي أقُيم أمس على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وخلال الحفل تألقت إليسا وأشعلت الأجواء بتقديم أشهر أغانيها القديمة والحديثة.

إليسا تغني مع رامي جمال "من أول دقيقة"

وكانت من أهم مفاجأت الحفل الفنان رامي جمال الذي أدى دويتو مع إليسا على المسرح أغنية "من أول دقيقة" والتي من ألحانه، وسط تفاعل كبير من الجمهور معهما.

حيث مازح رامي جمال الجمهور قائلًا : "أنه جاء من ليلة الدموع أمس"، لترد عليه إليسا قائلة "مافيش دموع النهاردة وغنى معها أغنية من أول دقيقة"، الدويتو الذي حطم الأرقام منذ طرحه له بالتعاون مع سعد لمجرد.


"بتمايل على الـ Beat" لأول مرة على المسرح

كما قدمت إليسا لأول مرة على المسرح أغنية "أنا بتمايل على الـ Beat"، حيث لم يسبق لها أن قدمتها لايف على المسرح من قبل، وتمايل الجمهور معها كون الأغنية كانت من أكثر الأغنيات طلبًا خلال الصيف من قبل الجمهور في شتى دول العالم.


حفل إليسا ووائل كفوري 

وكان الحساب الرسمي لشركة روتانا على موقع إكس قد نشر صورة تجمع مع كلا من النجمي وائل كفوري وإليسا مع سالم الهندي، وكتب عليها تعليق: " صورة تجمع نجمي حفل الليلة مع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك  أ/سالم الهندي".


على الجانب الآخر قد  أعلنت إليسا عن تأجيل طرح ألبومها الغنائي لبداية العام المقبل، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جدل بعد ردّ إليسا على تغريدة نضال الأحمدية المتعلقة بمعجبيها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب