نهاية غامضة وأجواء رعب في الحلقة الأولى من حكاية "روحي فيك"

انتهت الحلقة الأولي من الحكاية الرابعة "روحي فيك" من مسلسل "55 مشكلة حب"، نهاية غامضة مع أجواء رعب سيطرت على الأحداث .

الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك

عرضت أولى حلقات حكاية "روحي فيك" أمس عبر قناة ON ومنصة Watch IT، حيث سيطر الغموض والتشويق على الحلقة منذ البداية، حيث تذهب "سحر" عائشة بن أحمد مع زوجها "ثابت" نور محمود، إلى قصر كبير لتمكث هناك، لكن العاملين في هذا القصر تصرفاتهم كانت غريبة، ثم ننتقل بالأحداث لنكتشف أن "سحر" انفصلت عن زوجها الطبيب النفسي الذي يحاول كثيرًا العودة لها.

تعمل "سحر" في شركة ديكور ويأتي لها شخص غريب يطلب منها أن تقوم بعمل ديكوات فيلا يمتلكها، وهي نفس الفيلا التي ذهبت إليها مع زوجها في السابق، هذا الشخص يرى أشباحًا طوال الوقت.


ويبدو أن "سحر" تعاني من اضطرابات نفسية، أو حتى أمور غامضة تتعرض لها، ففي مشهد نراها تستيقظ من النوم في التاسعة صباحًا ثم لا تشعر بمرور الوقت عليها، وفي شركتها ترى امرأة تشبهها كثيرًا ولا أحد يراها سواها.

وفي نهاية الحلقة نرى سحر تذهب إلى منزل آخر وهناك تلتقي برسام يقدم دوره محمد الكيلاني وعرف نفسه أنه زوجها.

حكاية "روحي فيك" 

"روحي فيك" هي رابع حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ من كتاب للدكتور مصطفى محمود وتتضمن العديد من القصص، والتي تناقش بدورها عدد من الحالات الاجتماعية المختلفة.

ويشارك في بطولتها كلا من عائشة بن أحمد ونور محمود ومحمد الكيلاني، منذر رياحنة، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على منذر ريحانة مريض نفسي في الحلقة الأولى من "روحي فيك"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب