فساتين سهرة ناعمة طويلة لحفلات الخريف

تألقي في سهرات الخريف بأجمل فساتين سهرة ناعمة طويلة بتصاميم راقية وجذابة تليق بذوقك، شاهدي مختاراتنا من توقيع أشهر مصممين لبنانيين لتلهمك بأفكار وموديلات تناسب مختلف أشكال الجسم.

فستان من ايلي صعب

قدم المصمم ايلي صعب هذا الفستان الأنيق والراقي بالأكمام الطويلة والمزين بدوائر فضي وذهبي على قماش التول النيود، وهو بقصة تتسع قليلاً من أسفل لتكسب المرأة طولاً ورشاقة.

 

الصورة من موقع ايلي صعب

فساتين من جورج حبيقة

من أحدث مجموعات جورج حبيقة ، اخترنا لكِ موديلات فساتين سهرة ناعمة طويلة بلمسات فاخرة، مثل هذا الفستان النيود بظلال الوردي والمرصع بفصوص براقة مع أكمام متناهية الطول، وتنورة تول تتسع من اسفل.

أجدد موديلات بليزر للسهرة 2024

الصورة من موقع جورج حبيقة

كما قدم المصمم هذا الفستان الطويل بالقصة البسيطة والأكمام الطويلة مع قماش لامع بألوان هادئة تتناسب مع المرأة التي تميل للنعومة والرقة في اطلالاتها.

الصورة من موقع جورج حبيقة

فساتين من طوني ورد

أعجبنا هذا الفستان الناعم من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، والمزين بلمسات براقة على الصدر والأكمام الطويلة، مع تنورة تتسع من أسفل بشق أمامي طويل.

الصورة من موقع طوني ورد

كذلك قدم المصمم هذا الفستان الرقيق والراقي في نفس الوقت، وبقماش نيود وقصة تبرز انحناءات الجسم مع أكمام طويلة وقبة مرتفعة وقصة ذيل السمكة الأنثوية.

الصورة من موقع طوني ورد

فستان من زهير مراد

لإمرأة تبحث عن تصميم راقي وأنيق، نرشح لكِ هذا الموديل من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، بالقصة الملتفة مع حزام الخصر والقبة الـV مع شق أمامي طويل.

طالعي أجمل مجوهرات مرصعة بالأحجار الزرقاء

الصورة من موقع زهير مراد

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة