إليسا تخطف الأنظار بأحدث إطلالتها .. شاهدي جمالها

خطفت النجمة اللبنانية إليسا الأنظار بإطلالتها الأنيقة والمميزة، وذلك في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش فعاليات موسم الرياض.

إطلالة إليسا

حيث أطلت النجمة إليسا بفستان متوسط الطول باللون الأزرق الداكن من توقيع "الكسندر ماكوين"، مع حقيبة فاخرة باللون البيج من توقيع "شانيل"، ونسقت معها حذاء من اللون البيج أيضًا، ونسقت معها مجوهرات من الذهب فخمة، واعتمدت مكياج ناعم أبرز ملامحها الرقيقة، وفضلت ترك شعرها منسدلًا على كتفيها .

@mixbandar الفنانة ⁧‫#إليسا‬⁩ ⁦‪‬⁩ خلال زيارتها ⁧‫#هي_هب‬⁩ في ⁧‫#الرياض‬⁩ ‏ ‏⁦‪#HiaHub ♬ الصوت الأصلي - بندر العويمري


أبرز تصريحات إليسا 

وكانت من أبزر تصريحات إليسا خلال المؤتمر عن أسباب عدم إنجابها لطفل حتى الآن، حيث صدمت إليسا جمهورها ومتابعيها بتصريحاتها فقالت : " أن الطفل ليس سند حقيقي لأهله، وأنا أكره هذه الكلمة وبرفض سمعها، وأنه من الضروري أن يكون لدى الأنسان ولد ليكون سند له بالآخرة".

وتابعت: " من من الأولاد يستمر مع أهله حتى الكبر، وكم من أهالي يجلسون في دور مسنين لأن أولادهم تركوهم وسافروا، هذا ليس كلام منطقي، ما هو إلا موروث إجتماعي، الولد ليس سند" .

أحدث أعمال إليسا 

تستعد الفنانة إليسا لأصدار ألبومًا جديدًا مع شركة روتانا، وذلك بعد إنهاء الأزمة بينهما، وذلك بعد توقف طرح ألبومها السابق بسبب الأزمة القائمة بينها وبين شركة وتري الشركة  الموزعة لألبومها السابق، والتي كانت من بينها أغنية "العقد" التي توقفت عبر موقع يوتيوب.

هذا وقد احتفلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا يوم الجمعة  27 أكتوبر، وذلك بمقر الشركة الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض.


يذكر أن طرحت أحدث أغنياتها "العُقد"مؤخرًا على موقع الفيديوهات يوتيوب ولكن بعد ساعات من طرحها تم حذفها، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شيرين وبهاء سلطان وإليسا يستعدون لطرح أغنيات جديدة مع روتانا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات