شيرين وبهاء سلطان وإليسا يستعدون لطرح أغنيات جديدة مع روتانا

تستعد شركة روتانا للإنتاج الموسيقي لطرح عدد من الأغنيات الجديدة خلال خطة عام 2024، حيث قررت الشركة تكثيف نشاطها خلال الفترة المقبلة مع عدد من النجوم، ومن أهمهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان وإليسا.

تعاون روتانا وشيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة لطرح 8 أغاني جديدة:  4 أغان  من ألبومها مع شركة روتانا و4 أغان أخرى سيتم طرحها بطريقة السينجل.

وقالت "شيرين" في لقاء سابق لها: "إن شاء الله في 4 أغاني هينزلوا الفترة الجاية من ألبومي الجديد مع شركة روتانا  وبعدها 4 أغان أخرى  يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة".

تعاون إليسا مع روتانا بعد الصلح مع  شركة روتانا

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، وذلك بعد إنهاء الأزمة بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي كانت قائمة بينهما بسبب ألبومها الأخير الذي توقف طرحه.

وكان كشف مصدرعن تفاصيل خطة إليسا الفنية المقبلة، وذلك بعد إنهاء أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قائلًا: "علاقة إليسا وشركة روتانا جيدة منذ سنوات، وكل ما في الأمر أن المطربة كانت تريد الإنتاج لنفسها، ولكنها فشلت في هذه الخطوة بسبب الأزمة السابقة التي نشبت بينها وبين الشركة الموزعة لألبومها السابق  شركة وتري.

وأضاف:" ولكن الجديد أن إليسا هتحضر ألبومًا جديدًا مع شركة روتانا بعد إنهاء الأزمة بينهما،  وذلك بعد توقف طرح ألبومها السابق بسبب الأزمة القائمة بينها وبين شركة وتري الشركة  الموزعة لألبومها السابق، والتي كانت من بينها أغنية العقد التي توقفت عبر موقع يوتيوب.

وتابع: "وبرغم انتهاء الأزمة بين إليسا وشركة روتانا إلا في الأخير مازالت أزمة المطربة مع شركة وتري الشركة الموزعة لـ ألبومها السابق قائمة، والتي وصلت إلي ساحات المحاكم والدعوى القضائية في دبي مازالت مستمرة، نظرا لأن إليسا لم تسترجع الشرط الجزائي الذي دفعته لها شركة توزيع ألبومها السابق وقدره 650 ألف دولار.

واحتفلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا يوم الجمعة  27 أكتوبر، وذلك بمقر الشركة الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض.

وكانت علقت الفنانة اللبنانية إليسا على انتهاء أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكتبت إليسا توضيحًا عبر حسابها على تويتر ردت فيه على أحد العناوين الصحفية اللبنانية قائلة: غلطت إنها أعطيت التوزيع لشركة غير روتانا، ما غلطت بالإنتاج لنفسي!plz  كونو موضوعين وشكرا".

تعاون بهاء سلطان مع روتانا

كما يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح عدد من الاغاني مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  ومن المفترض طرحها قريبًا علي فترات متقاربة  وذلك بعد أغنيته الأخيرة "دادينا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا نوال الكويتية تطلق ألبومها "الأرض" من الرياض و توقع عقدها الجديد مع روتانا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب