إليسا تثير الجدل بحديثها عن سبب عدم إنجابها .. وهذا ما قالته! 

أثارت النجمة اللبنانية إليسا حالة من الجدل الكبير وذلك بعد حديثها عن أسبابها لعدم إنجابها طفل حتى الآن، وذلك خلال مؤتمر صحفي على هامش فعاليات موسم الرياض.

إليسا توضح سبب عدم إنجابها أطفال

حيث صدمت إليسا جمهورها ومتابعيها بتصريحاتها عن الإنجاب حيث قالت : " أن الطفل ليس سند حقيقي لأهله، وأنا أكره هذه الكلمة وبرفض سمعها، وأنه من الضروري أن يكون لدى الأنسان ولد ليكون سند له بالآخرة".

وتابعت : " هل الأولاد تستمر مع أهلها حتى الكبر والعجز، وكم من أهالي يجلسون في دور مسنين لأن أولادهم تركوهم وسافروا، هذا ليس كلام منطقي، ما هو إلا موروث إجتماعي، فالولد ليس سند" .

أحدث أعمال إليسا 

تستعد الفنانة إليسا لأصدار ألبومًا جديدًا مع شركة روتانا، وذلك بعد إنهاء الأزمة بينهما،  وذلك بعد توقف طرح ألبومها السابق بسبب الأزمة القائمة بينها وبين شركة وتري الشركة  الموزعة لألبومها السابق، والتي كانت من بينها أغنية "العقد" التي توقفت عبر موقع يوتيوب.

هذا وقد احتفلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا يوم الجمعة  27 أكتوبر، وذلك بمقر الشركة الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض.


انتقادات لإليسا

الجدير بالذكر أن تعرضت إليسا لحملة انتقادات بعدما أحيت مؤخرًا يوم 21 أكتوبر الماضي حفلًا في ألمانيا وسط الأحداث الجارية، وردت إليسا على الانتقادات مؤكدة أن الفنانين مستمرين في عملهم لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها. 

يذكر أن طرحت أحدث أغنياتها "العُقد"مؤخرًا على موقع الفيديوهات يوتيوب ولكن بعد ساعات من طرحها تم حذفها، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إليسا ببدلة لامعة في عشاء افتتاح موسم الرياض .. سعرها صادم!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب