جمال فهرية أفجان بصورها الأخيرة من فرنسا حديث الجمهور

تمكن كل من الزوجين المحبوبين جدًا في تركيا وحول العالم بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان، اللذان لديهما ولدان واحد يدعى كرم والآخر كاران ، دائمًا من أن يكونا مركز الاهتمام على وسائل التواصل الأجتماعي بحياتهما الخاصة. 

أخيرًا ، حققت فهرية أفجان تفاعلًا كبيرًا بعد نشرها لمجموعة صور عبر حسابها على "إنستقرام"، حيث ملأت العيون بجمالها ، وتلقت تعليقات إيجابية على جمال إطلالتها وبساطتها.

فهرية، التي جلست على طاولة الزفاف مع بوراك في عام 2017 ، هي الآن أم لطفلين، بالإضافة إلى تمثيلها ، تمكنت فهرية التي صنعت اسمها بجمالها، من أن تكون مركز الاهتمام للصحافة التركية والعالمية.

ونشرت مجموعة صور طغى عليها العفوية خلال تواجدها في شوارع فرنسا.


وكانت فهرية سافرت إلى فرنسا من أجل حضور فعاليات مهرجان FESTICULTURE يوم الأحد 5 نوفمبر، حيث كانت فهرية قالت في رسالة لها شاركها حساب المهرجان بأنها ستكون حاضرة لملاقاة جمهورها.

 

 

ويبدو أن فهرية عادت الى اسطنبول حيث ظهر أنها تتناول الطعام برفقة زوجها بوراك الذي اشارت الى اسمه من خلال ستوري حسابها بانستقرام مع رمز للقلب، في اشارة الى أنه برفقتها وهو من التقط لها الصورة.

 

كانت فهرية إيفجين ، التي أمضت إجازتها الصيفية على متن القارب مع عائلتها ، قد أنجبت مؤخرًا وتخلصت من وزنها الزائد وعادت إلى حالتها الصحية السابقة.

محبو فهرية وصفوا شخصيتها بأنها في قمة التواضع وكانت تحرص على التقاط الصور مع الجميع، ونقلت احدى المعجبات العرب لتي كانت متواجدة بالمهرجان عند رؤيتها فهرية " أنا كنت حاضرة المهرجان، استطعت أن ألتقط صورة معها عندما كانت ذاهبة للسيارة، كانت جميلة ولطيفة جدًا، حاولت التصوير مع الجميع، ضحكتها جميلة، كانت ترسل لنا قبلات وإشارات بيديها .

يذكر أنه عرض لفهرية وانتهى منذ فترة مسلسل ألب أرسلان ولاقى نجاحاً واسعاً على شاشة تي آر تي التركية، والذي صنف بأنه أحد الإنتاجات المفضلة في عالم التلفزيون التركي، وكون قاعدة جماهيرية كبيرة كإنتاج مثير للإعجاب يسلط الضوء على التاريخ التركي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فهرية أفجين تشارك جمهورها أحدث إطلالتها في «الهالوين»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم