أجواء من الرعب والغموض .. تعرفي على تفاصيل الحكاية الرابعة من "55 مشكلة حب"

كشفت منصة Watch It عن رابع حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" وتحمل عنوان "روحي فيك"، والتي من المقرر عرضها بدءًا من غدًا الأحد 5 نوفمبر الجاري .


حكاية "روحي فيك"

حيث نشرت الفنانة عائشة بن أحمد البوستر الرسمي للحكاية من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي سيطرت عليه أجواء الرعب والغموض لتشويق الجمهور، ويشارك عائشة في بطولة الحكاية كلا من نور محمود ومحمد الكيلاني، منذر رياحنة، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفى.

وسوف يبدأ عرضها غدًا الأحد 5 نوفمبر على شبكة قنوات ON الفضائية وعبر منصة Watch it الإلكترونية.


قصة المسلسل

وتدور أحداث حكاية "روحي فيك" في إطار رومانسي تتخله العديد من الأحداث التشويقية، حيث تضع المشاهد فى حاله من الترقب المستمر بأن يسعى دائماً لرؤيتها لمعرفة سرد أحداثها أثناء عرضها.

مسلسل "55 مشكلة حب"

وتعد "روحي فيك" هي رابع حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ من كتاب للدكتور مصطفى محمود وتتضمن العديد من القصص، والتي تناقش بدورها عدد من الحالات الاجتماعية المختلفة. 

حيث بدأ بحكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندى موسى ومن تأليف وأشراف عام على الكتابة للسيناريست عمرو محمود ياسين وورشته وإخراج عصام نصار.

تليها حكاية "ماتيجي نشوف" بطولة هنا شيحة، إسلام جمال، نهي عابدين، و"عيشها بفرحة" وهي ثالث الحكايات بطولة هبة مجدي، هاني عادل، ونينا مغربي وآخرين .

هذا وقد حققت حكايات مسلسل 55 مشكلة حب نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضها، خاصة وأنها تنتمي لفئة المسلسلات التي يتم عرضها في 10 حلقات فقط وعلى مدار أسبوعين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أيضًا نهاية سعيدة لحكاية "عيشها بفرحة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب