أحداث مثيرة ومشوقة لمسلسل روحي فيك

شهدت أحداث الحلقة الثانية من حكاية "روحي فيك"، ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للنجمة عائشة بن أحمد وآخرين العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وبدأت بمشهد فلاش باك لـ"مالك - مؤمن نور" ودفن شخص ما في العزبة، ثم قيامه برفع لوحة لسيدة من القصر قبل أن يستوقفه شيء ما.

أحداث روحي فيك

تمحورت أحداث الحلقة الثانية من حكاية "روحى فيك" حول كابوس "سحر- عائشة بن أحمد"، الذي رأت فيه سيدة تحاول خنقها، ثم استيقظت من النوم، لحلقة مثيرة ومشوقة لمسلسل روحي فيك .

وظهرت "سحر- عائشة بن أحمد" في مشهد رومانسي برفقة زوجها "خالد - محمد كيلاني" وهو يرسم لوحة، ويقنعها بالعودة إلى ممارسة هواية الرسم التي كانت تفضلها أيام دراستها في الجامعة.


وعلى الجانب الآخر، جاء ضمن أحداث الحلقة حديث "رقية - ألفت إمام ونجلها حازم - فراس سعيد"، عن زوجته "ياسمين- سمر مرسي"، التي تركت المنزل بعد مشاجرتها معه.

وانتهت الحلقة بمشاجرة "سحر- عائشة بن أحمد" مع والدتها "رقية - ألفت إمام"، بسبب أكل بنتها للمانجا وهي مصابة بحساسية منها، وقامت "سحر- عائشة بن أحمد" بطرد والدتها في النهاية، لتثير الكثير من الترقب مع سرد الأحداث في الحلقات المقبلة.

صناع روحي فيك    

جدير بالذكر أن حكاية "روحي فيك" هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب"، الذي تشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم منذر رياحنة، حسام فياض وآخرون، وهي من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطي، وإشراف عام ماجد جاب الله، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج الأردني محمد لطفي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا عائشة بن أحمد تنهار على الهواء .. تعرفوا على السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب