الأمير ويليام يعلن عن الفائزين بجوائز Earthshot بحضور باقة من النجوم والسياسيين

تقاطر الكثير من النجوم حول العالم والسياسيين إلى سنغافورة ليشاركوا الأمير وليام في  حفل توزيع جوائز Earthshot للعام 2023. 
حيث أعلن الأمير وليام عن أسماء الفائزين الخمسة بالجائزة لهذا العام بغياب زوجته أميرة ويلز الأميرة كيت، والتي كان وليام أعلن في اليوم السابق أنها اختارت البقاء في بريطانيا لمساعدة ابنهما الأمير جورج في التحضير لامتحاناته. 


الأمير ويليام البالغ من العمر 41 عاماً ارتدى بدلة من المخمل الأخضر مع ربطة عنق فراشة وهي ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها هذه البدلة، التزاما بمبدأ الموضة المستدامة وحرصه على البيئة. 
فماذا ارتدى النجوم الذين حضروا حفل توزيع جوائز Earthshot؟

هانا وادينغهام Hannah Waddingham


مقدمة الحفل الممثلة هانا وادينغهام Hannah Waddingham بطلة مسلسل تيد لاسو Ted Lasso، فقد اختارت فستان حفلات أسود اللون مرصع بترتر أخضر. يلتف حول الصدر قبل أن يظهر حزام من الساتان الزمردي يلف الخصر ومن ثم يتدلى خلف الفستان كذيل طويل.  


كيت بلانشيت 


حضرت الحفل أيضا الممثلة كيت بلانشيت التي اختارت بدلة باللون الكريمي مطرزة بخيوط براقة تميزت ببنطلون واسع القصة وبليزر محددة القصة مع جيليه أنيقة أسفلها. واعتمدت مكياجا ناعما بسيطا، واكتفت بأقراط هندسية الشكل من الذهب تؤطر وجهها وتضفي عليه البريق المطلوب. 

 

جاسيندا أردن 


كما حضرت الحفل رئيسة وزراء نيوزيلندة السابقة جاسيندا أردن وارتدت فستانا أنيقا باللون الكريمي تميز بقصة إغريقية مستقيمة. 

 

فريا ريدنيغز Freya Ridings


ولفتت المغنية وكاتبة الأغاني فريا ريدنيغز Freya Ridings الأنظار بإطلالتها بفستان أسود بقصة مستقيمة مع كشاكش ضخمة عند الكتفين. 

حازت 5 منظمات بيئية على جوائز earthshot هذه السنة وفازت كل منها بمبلغ 1 مليون جنيه استرليني لتواصل جهودها في مواجهة المشاكل البيئية. 

صحيح أننا هذه المرة لم نر الأميرة كيت، لكن يمكنك الإطلاع على إطلالتها في حفل جوائز Earthshot العام الماضي أميرة وايلز تستأجر فستانا لحضور حفل جوائز Earthshot 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم