أجمل اطلالات النجمات في حفل LACMA وغالا الأفلام

شهد متحف لوس أنجلس للفنون LACMA وغالا الأفلام Film Gala حضور مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم سلمى حايك وكيم كارداشيان. معظم الفنانين الذين حضروا ارتدوا تصاميم من دار غوتشي Gucci كونها الراعي الحصري للحفل الفخم. 
خلال الدورة 12 من الاحتفال جرى تكريم الفنانة جودي باكا والمخرج دايفيد فنشر، بالإضافة إلى عرض أحدث مجموعة من تصميم ساباتو دي سارنو المدير الإبداعي الجديد لدار غوتشي Gucci والذي قدم مجموعة من ملابس السهرة حملت عنوان Ancora Notte بالإضافة إلى أول مجموعة من الملابس الرسمية مخصصة للرجال.

 

كيم كارداشيان

 

كيم كارداشيان اختارت فستانا باللون الفوشيا من بالنسياغا Balenciaga تميز بقصة الحورية وبذيل طويل. نسقت كيم إطلالتها مع قفازات طويلة باللون الأسود وحذاء أسود اللون أيضا. ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان أنيق وتزينت بمجوهرات مرصعة بالألماس لتستحضر غلامور هوليوود القديمة. 

 

سلمى حايك


الممثلة سلمى حايك اختارت فستانا معدنيا من غوتشي Gucci عانق استدارات جسمها بكل أناقة وأبرز رشاقتها. وتركت شعرها ينسدل متموجا على جانب واحد من وجهها باستخدام مشط مرصع رفعت به جانبا من شعرها. 

 

باريس هيلتون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

نجمة المجتمع باريس هيلتون اختارت فستانا أزرق اللون بقصة أكمام على شكل كاب، وأتى الفستان براقا مرصعا بالكامل بالترتر باللونين الفضي والأزرق من جني باكهام Jenny Packham. وانتعلت معه حذاء معدنيا مرصعا. 

 

جسيكا تشاستاين

 

الممثلة جيسيكا تشاستاين اختارت فستانا فضي اللون مرصع بأنماط دقيقة من الخرز الفضي من المجموعة الفينتاج لدار غوتشي Gucci عانق جسدها بكل رقة وأظهر رشاقتها. واختارت لإكمال أناقتها تسريحة ذيل الحصان. واعتمدت أكسسوارات فضية اللون. 

 

إيفا لونغوريا 

 

إيفا لونغوريا اختارت فستانا أبيض اللون مفتوح عند الصدر مع ياقة عالية مرصعة وتنورة تنسدل بثنيات أنيقة نحو الأرض مع ذيل بسيط، الفستان من تصميم زهير مراد Zuhair Murad وقد اعتمدت معه الممثلة تسريحة الشينيون المرفوع. 

 

لورا هارير 

الممثلة الشابة لورا هارير اختارت إطلالة أنيقة من إيف سان لوران YSL عبارة عن فستان قصير يلتصق بالجسم بقصة تكشف عن الكتفين وتركت شعرها ينسدل بخصلات مستقيمة فوق كتفيها مع فرق في المنتصف. 

 

دايزي إدغار جونز 


الممثلة الشابة دايزي إدغار جونز اختارت فستانا أسود اللون من غوتشي Gucci مع تفاصيل من الدانتيل عند البطن وشق عال يكشف عن الفخذ الأيسر. 
 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي إطلالات متألقة للنجمات في اختتام مهرجان فينيسيا السينمائي 80

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات