إطلالات متألقة للنجمات في اختتام مهرجان فينيسيا السينمائي 80

اختتم مهرجان البندقية السينمائي دورته الثمانين بحفل الختام الذي جرى فيه توزيع الجوائز على الفائزين ضمن الفئات المختلفة. 
وحرص الكثير من النجوم على التواجد على السجادة الحمراء  من أجل توديع المهرجان السينمائي.، وتبارت النجمات في اختيار أجمل الإطلالات من أجل الوقوف أمام عدسات الكاميرات قبيل بدء حفل توزيع الجوائز. 
فكيف بدت إطلالات النجمات في ختام مهرجان البندقية السينمائي 

ميكايلا رامازوتي

Embed from Getty Images


ميكايلا رامازوتي Micaela Ramazzotti التي فازت بجائزة الجمهور- أرماني بيوتي، ارتدت فستان أبيض يلتصق بالجسم مع ظهر مكشوف. الياقة مرصعة بالكريستال وهناك قماشة تنسدل من الياقة إلى أسفل الظهر مرصعة أيضا.

 

كاترينا مورينو

Embed from Getty Images


كاترينا مورينو Caterina Murino اختارت إطلالة اللون الأزرق لختام المهرجان بعد أن افتتحته بالأحمر.
حيث ارتدت فستان حفلات أزرق اللون مع قصة ياقة على شكل قلب مفتوحة عند الصدر الفستان من مجموعة أرماني بريفيه Armani Prive التي عرضها المصمم في فينيسيا على هامش المهرجان. 

 

ماغي جيلنهال

Embed from Getty Images


ماغي جيلنهال  Maggie Gyllenhaal اختارت إطلالة مسترخية، قوامها بدلة واسعة القصة أخفت شكل جسمها. لكنها كانت مريحة وأنيقة كما تحب النجمة. 

ما رأيك الاطلاع  في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 80.. إطلالات جمالية ناعمة وجذابة

 

ميلا غامبارديلا


Embed from Getty Images

ميلا غامبارديلا Mila Gambardella اختارت إطلالة اللون الأزرق فارتدت فستانا مع تنورة مكشكشة من عدة طبقات وياقة على شكل قلب وأكتاف منزلقة ناعمة. 


نيكول والاس

Embed from Getty Images


نيكول والاس Nicole Wallas اختارت إطلالة اللون الأسود فارتدت فستانا طويلا يتميز بوجود الكثير من قطع القماش المثبتة على التنورة لتوحي بأنها مؤلفة من عدة طبقات. 

 

شو كي 

Embed from Getty Images


عضوة لجنة التحكيم شو كي Shu Qi اختارت إطلالة مؤلفة من بلايزر مرصعة عند الحواف وأطراف الأكمام مع تنورة طويلة معدنية اللون. وقد بدت إطلالتها مستوحاة من الأزياء التايوانية حيث مسقط رأسها.

 

 

نتاليا ريومينا

Embed from Getty Images


نتاليا ريومينا Natalia Ryumina، اختارت فستانا أسود اللون مع كشاكش عند الأكمام المنتفخة، فيما انسدل الفستان بقصة بسيطة نحو الأرض.

 

كلوديا كونتي 

Embed from Getty Images


كلوديا كونتي Claudia Conte، اختارت إطلالة اللون الأزرق أيضًا وفستان من الساتان مع قصة ياقة هالتر تكشف عن الظهر ومفتوحة عند الصدر.

 

كايلي سبايني 

Embed from Getty Images

كايلي سبايني Cailee Spaeny ارتدت فستانا أسود اللون يتميز بقصة ملفتة عند الصدر، ليكشف عن حمالة سوداء للصدر، أما الفستان المخمل فقد انسدل ملتصقا بجسمها. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البندقية اقرئي  أبرز اطلالات نجمات ومشاهير العرب في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات