أهرامات وأبو الهول ومعابد في موسم الرياض .. لمتعة بلا حدود 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن افتتاح منطقة مصر ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، في نسخته الرابعة .


منطقة مصر في موسم الرياض

حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، مقطع فيديو لمنطقة مصر والتي تم افتتاحها 2 نوفمبر من الشهر الجاري، معلقًا: "منطقة مصر أحد المناطق الجديدة في بوليفارد ورلد تجربة ممتعة و تفاصيل مميزة ".


فعاليات جديدة في موسم الرياض 

هذا وقد تم افتتاح موسم الرياض في دورته الرابعة 28 أكتوبر الماضي، تحت شعار "BigTime"، قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن وجود العديد من الأنشطة والفعاليات الجديدة خلال هذه الدورة، ومن أهمها قلعة "ديزني" وعالم "باربي"، ومتحف رونالدو ومايك تايسون لرياضة الملاكمة .

حيث أعلن آل الشيخ عن منطقة "بوليفارد سيتي" والتي ستجمع تجارب عالمية جديدة، من أبرزها: احتفال العملاق ديزني بذكراه المئوية عبر "قلعة ديزني"، و"هاوس أوف هايب"، وهي أكبر تجربة تربط بين العالم الفعلي والواقع الافتراضي.


كما يأتي عالم باربي في موسم الرياض ليأخذكم إلى نسخة أكبر من عالم باربي المميز لتكتشفوا متعة حياة الدمىة، مع مغامرات تفاعلية وألعاب وتجاربجديدة، واكتشفوا بيت باربي بالحجم الكبير، اركبوا سيارة باربي، وتجولوا في أجمل ممتلكات باربي عند زيارتكم للعالم الوردي.


متحف رونالدو وتايسون

هذا كما تم افتتاح المتحف المتنقل للاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، وذلك تكريمًا له واستقطابًا لعشاقه، والذي ضم  كل الجوائز الخاصة بالإنجازات الفردية التي حققها اللاعب، بالإضافة إلى الهدايا والمقتنيات، ومن بينها "جائزة الكرة الذهبية" والتي فاز بها أكثر من مرة .


هذا بالإضافة إلى "الحذاء الذهبي" والميداليات الذهبية التي حققها من التتويج بالدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي، كما يعرض المتحف جوانب وقصصًا من مسيرته الملهمة بقمصان كل الفرق التي لعب لها.

هذا بالإضافة إلى أول نادٍ رياضي مختص برياضة الملاكمة، والذي افتتحه الملاكم الأمريكي مايك تايسون في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليلة عبدالمجيد عبدالله ترند في افتتاح حفلات موسم الرياض 2023

أضف تعليقا
المزيد من أخبار