باللكمات تايسون يفتتح متحفه الشخصي ضمن فعاليات موسم الرياض

افتتح الملاكم الأمريكي مايك تايسون ناديه الخاص بالملاكمة أمس الأحد، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة.

بالتوقيع واللكمات تايسون يفتتح المتحف

هذا وقد نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع التواصل الأجتماعي" إنستجرام"، عدد من الصور لمايك تايسون وهو يمازح الجمهور والعاملين بتوجيه بعض اللكمات لهم، وصعد بعدها إلى الحلبة المتواجدة في وسط المتحف، ووقع على أرضيتها، ثم وقع على اللوحات التذكارية المعلقة على الجدران وواضعًا بصمته عليها أيضًا .


مايك تايسون 

مايك تايسون أو مالك تايسون ولد في 30 يونيو 1966 ملاكم أمريكي، ملقب بـ "الرجل الحديدي"، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في العشرين من عمره فقط، ولعب 58 مباراة احترافية فاز في 50 منها، وحقق مرتين بطل الوزن الثقيل W.B.A، ومرتين بطل الوزن الثقيل W.B.C.

يذكر أن تايسون قد شارك النجم عمرو سعد في فيلم "حملة فرعون"، والفيلم من إخراج رءوف عبدالعزيز، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج محمد السبكي، وشارك في بطولته محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد آخر من النجوم.

موسم الرياض 2023

وقد افتتح مساء السبت الماضي موسم الرياض لعام 2023 فعالياته، بمبارة بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، لكل عشاق الملاكمة بشكل عام ونزالات الـ يو إف سي، حيث حملت المبارة عنوان "أشرس رجل على وجه الأرض".

وقد حضر الحفل العديد من نجوم العالم والوطن العربي، بالإضافة إلى نجوم الرياضة، وكان من أهمهم كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا، ياسمين صبري، محمد رمضان، الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، نانسي عجرم، محمد هنيدي، أحمد عز، وغيرهم كثيرين من النجوم .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا حضور ياسمين صبري وصور رونالدو مع التركي بوراك أوزجيفيت.. أبرز اللقطات من افتتاح موسم الرياض 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم