ليلة عبدالمجيد عبدالله ترند في افتتاح حفلات موسم الرياض 2023

ليلة أسطورية أحياها عبد المجيد عبدالله في بوليفارد وورلد يوم أول أمس الخميس، بحضور ملأ المكان أتى للاستمتاع بصوت واحساس عبد المجيد الذي خطف قلوب الحاضرين كعادته بعفويته واحساسه الجميل.

 

في ليلة ساحرة من ألف ليلة وليلة، افتتح عبد المجيد حفلات موسم الرياض 2023 ، وكان الجمهور مع حفل لا ينسى .

وقد علق عدد من رواد مواقع التواصل على الحفل، حيث قال سلطان النفعي صحافي : "امتلأ الجمهور، تسلطن وتألق وأطرب مسامعهم أمير الطرب #عبدالمجيد_عبدالله يشعل #بوليفارد_وورلد حماسا وشجنا في ليلته الخاصة".

هاشتاغ ليلة عبدالمجيد عبدالله ترند

باقة من أجمل أغنياته قدمها عبدالمجيد عبد الله لجمهوره الذي أتى من مختلف مناطق المملكة لسماعه، وهو كالعادة لم يبخل عليهم بل أطربهم فنا وغنى "يا بعادي كلهم" وغيرها الكثير من اغنيات، بالاضافة الى تصدر هاشتاغ "ليلة عبدالمجيد عبدالله" الترند على إكس السعودية.

مفاجأة الحفل

مفاجأة الحفل كانت تخصيص شاشات ليعيش الجمهور اللحظة بالصوت والصورة والإحساس في مناطق بوليفارد وورلد ويستمتع بصوت عبدالمجيد.

 

وكان صالح عيسى المدير الإعلامي في روتانا و عضو الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي نشر صورة لعبد المجيد من استعداداته الأخيرة قبل الحفل برفقة رئيس شركة روتانا سالم الهندي عبر إكس علق عليها "وسط أجواء تفاؤلية وطقس بديع كجمال نجد العذية .. وبحضور #العراب . آخر إستعدادات أمير الطرب النجم #عبد_المجيد_عبدالله لحفلة الليلة الإفتتاحية الغنائية بوليفارد وورلد في #موسم_الرياض2023 ." 

 

"عاش سلمان" في ختام الحفل

اختتم حفله بأغنية "عاش سلمان" وهي الأغنية التي قدمها برفقة الفنان راشد الماجد عام 2015 ويغنيها عبد المجيد بمفرده في أغلب حفلاته، ليسطر عبدالمجيد نجاح جديد يضاف الى مسيرته ويكون أول من يفتتح حفلات موسم الرياض ضمن حفلات السعودية.


موسم الرياض 2023

يحتفي موسم الرياض الذي يحمل هذا العام شعار Big time بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

وسيضم موسم الرياض الجديد 2023 الكثير من المناطق الجديدة والتجارب الحصرية والمزيد من المفاجآت المذهلة.

ستضم النسخة الجديدة من موسم الرياض مناطق رائعة مثل حديقة السويدي، وسوق الأولين، وذا جروفز، وواجهة روشن الرياض، وحديقة الحيوانات بالرياض، ووندر جاردن، وفيا رياض، وفود ترك بارك، وساحة المملكة، وبوليفارد وورلد، وبوليفارد رياض سيتي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا لمسة ريفية في ديكور منزل عبد المجيد عبد الله في دبي

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات