كيف تعتمدي لوك اللاتيه هذا الخريف، وفقاً للقائمة الأولى من المشاهير

في وقت سابق من هذا العام، أحدث "مكياج اللاتيه" - بطبقات من البرونزر الذهبي وظلال العيون القرفة ومحدد شفاه القهوة - عاصفة على TikTok. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تغلغل هذا الجنون في عالم الموضة، وظهر على مماشي عروض فيراغامو وهيرميس ولويفي وتوم فورد، وفي رعاية الشوارع لبعض المشاهير الأكثر تأثيرًا.
من هايلي بيبر التي تمزج بين صورها الظلية، إلى ساريتا تشودري، إلى اللعب بالظلال، وتايلور راسل الذي يقدم النسيج، ليس هناك طريقة أفضل للترحيب بالخريف من احتضان الألوان المريحة التي تذكرنا بقهوة الصباح. أدناه، اكتشفي كيف يقوم النجوم بتجميع إطلالاتهم المستوحاة من اللاتيه.

إكتشفي أيضاً: موضة طبعات شتاء 2024.. اكتشفي أفكار رائعة لتنسيقها

لمسة خفيفة


في حين أن البعض قد يجد ارتداء لون واحد أمرًا مملًا بعض الشيء، إلا أن تايلور راسل هنا لتثبت أنه ليس من الضروري أن يكون كذلك. في حين أن الألوان المحايدة من الأعلى إلى أخمص القدمين تشير إلى الرقي، فإن دمج الأنسجة المثيرة للاهتمام سيمنح مظهرك عنصرًا من المرح.

 

Embed from Getty Images


المزج المرح 


قومي بتجربة أسلوب التمازج، مثل هايلي بيبر، التي تدافع منذ فترة طويلة عن مزج ومطابقة الأشكال المتباينة في زي واحد. يمكنك الجمع بين تنورة قصيرة وسترة كبيرة الحجم، أو إقران سترة أنيقة مصممة بشكل حاد مع تنورة واسعة لإضفاء المزيد من الاهتمام.

الأقمشة المنسابة


أنت تقومين بمظهر اللاتيه، لذا فمن المنطقي تمامًا اختيار الأقمشة المنسابة. اختاري الساتان الناعم، مثل ميغان ماركل، للارتقاء بإطلالتك النهارية.

إكتشفي أيضاً: حمد سعد خلال مشاركته بأسبوع الموضة : "الأزياء ما تحلم به وليس ما ترتديه"

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة