أحداث مشوقة بالموسم الثاني من «طيور النار»

في الحلقة 23 «طيور النار» نيزام رغم مرضه ووجود داخل العناية المركزة، إلا أنه يريد كارا من فرقة «طيور النار» ألا يشعروا بالذنب، بل أن يدفعوا الثمن، كما يجبر زبكين على اتخاذ اختيار قاسٍ. فهل ستستجيب لارا أيوبوغلو لطلب والدها؟

ووقتما يستيقظ نيزام في وحدة العناية المركزة، يطلب من لارا أن تطرد فرقة «طيور النار» من محطة الاستراحة. هل ستتجاوز غولايشا رغبة والدها المريض وتطرد أخواتها إلى الشارع؟ وهل سيقتل بارباروس والده؟

حاولت شوكة قتل نيزام، الرجل الذي يحبه بارباروس والذي كان يعتبره أبًا روحيًا لسنوات. 


بينما تتفكك علاقة غولايشا وبارباروس، لماذا بدأ كارا يتجول وراء لارا؟ وكيف يمكن لبارباروس أن يحمي غولايشا التي تركها على مائدة الزواج؟، هذا ما تدور حوله أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثاني.


الحلقة الأخيرة:


في الحلقة الأخيرة من مسلسل «طيور النار» يبدأ الاختبار الأكبر لطيور النار الآن. ويعود كارا ويحمل جميع خطايا اليتامى على ظهره، وسيقوم كارا بتدمير حياة طيور النار بغضبه الذي احتفظ به لسنوات، والجميع سيدفع ثمن الاختيار الذي تم اتخاذه قبل سنوات اليوم!،هل ستجتاز طيور النار هذا الامتحان أم سينجح كارا في الانتقام وسيتفرق طيور النار للأبد؟

وفي نفس الليلة تستقبل جولايشا الضيوف بسعادة غامرة مع حبيبها بارباروس،وهى  ترقص على أنغام الدف والزمامير، ولا تعرف المصير الذي ينتظرها.

قصة مسلسل طيور النار:


مسلسل تركي تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».


تغير مصير «البلا جذور» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.


 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «الإنتقام» سيد الحلقة الأخيرة من مسلسل «طيور النار»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية