طرق تنسيق بروش الدبوس الرائج مع مختلف أزياءك

يعد البروش الدبوس من صيحات الموضة الرائجة، ويمكن أن يتخذ شكل الدبوس التقليدي، أو يكون بتصميم مميز من الأمام، وقدمت العديد من الماركات بروش الدبوس يحمل اسم أو شعار الماركة باللون الذهبي ومرصع بفصوص براقة ليضيف لمسة فاخرة لإطلالتك.

البروش الدبوس مع بدلة نسائية

من أبرز طرق تنسيق بروش الدبوس هو اعتماده مع بدلة نسائية بلون داكن مثل الأسود، ليمنحك اطلالة جذابة وراقية للمساء والمناسبات، وخاصةً حينما يكون مرصع بفصوص براقة مثل هذا البروش من ديور.

طالعي أجمل مجوهرات ساحرة من الياقوت الوردي

الصورة من موقع ديور

البروش الدبوس مع فستان سهرة ناعم

أيضاً يمكنك تنسيق بروش الدبوس مع فستان سهرة ناعم لتجددي تصميمه وتضيفي له فخامة حينما يكون خالي من التفاصيل واللمسات البراقة أو بقصة بسيطة وعمودية، ويعد هذا البروش من فندي مناسباً لفساتين السهرة الناعمة.

طالعي أجمل فساتين سهرة من أسبوع لندن لأزياء ربيع وصيف 2024

الصورة من موقع فندي

البروش الدبوس للاطلالات اليومية

في اطلالاتك اليومية، أو المقابلات الرسمية للعمل، يمكن اختيار بروش بتصميم بسيط وحجم صغير لتنسقيه مع القميص أو البليزر، مثل هذا البروش الذهبي المستدير من لويس فيتون.

الصورة من موقع لويس فيتون

أيضاً قدمت ماركة فالنتينو هذا البروش الذهبي بالتصميم البسيط الذي يناسب اللوك اليومي، ويتوفر أيضاً بلمسات براقة للمساء والسهرات.

الصورة من موقع فالنتينو

البروش الدبوس للمسة كلاسيكية

اختاري البروش الدبوس بتصميمه التقليدي ليمنحك لمسة كلاسيكية مع ازياءك الأنيقة والراقية، والذي يسهل اضافته إلى مختلف أزياءك، سواء اليومية أو في المساء والمناسبات، مثل هذا البروش من فيرساتشي.

طالعي موديلات ساعات معدنية فاخرة من وحي النجمات

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات