أجمل موديلات عبايات باللون الأرجواني من وحي الفاشينيستا لموسم خريف 2023

هناك العديد من الألوان الجذابة التي يمكن أن تختاريها لعباءتك، ومنها اللون الأرجواني بدرجاته المختلفة، والذي يتمتع بأناقة وجاذبية تجعله متفرداً عن الألوان الأخرى، ويناسب موسم الخريف كونه من أبرز صيحات الموضة، ولذلك تحرص العديد من الفاشينيستا المحجبات على اختيار عبايات ارجواني في كثير من اطلالاتهن اليومية والمسائية.

منى النعمان

تألقت الفاشينيستا وخبيرة التجميل منى النعمان بعباية ستان أنيقة باللون الأرجواني تناسب المساء في موسم الخريف، حيث تميزت بتصميم الجاكيت وزادت سحراً بالأحجار السوداء التي تزينها، وقد نسقتها مع ازياء واكسسوارات باللون الأسود.

شاهدي عبايات باللون الأخضر الزيتي من وحي الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

ميسون الشيخ

في إطلالة عصرية وبسيطة، اعتمدت ميسون الشيخ عباية حريرية باللون الأرجواني وبقصة واسعة تليق الفتاة المحجبة، وتناسب الاطلالات اليومية والمسائية.

سمر الأحمد

ظهرت الفاشينيستا سمر الأحمد بعباية تجمع بين الفخامة والأناقة باللون الأرجواني وبقصة مفتوحة نسقتها مع ازياء باللون الأبيض وحجاب أرجواني، وهو مناسبة للمساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @samar__alahmed

خولة المراغي

أعجبتنا عباءة خولة المراغي المفتوحة بدرجة متوسطة من اللون الأرجواني، وتميزت بالطابع العصري والمريح للاطلالات اليومية، مع لمعان بسيط يجعلها مناسبة للمساء.

عبايات تسنيم أبو سيدو

ارتدت الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو أكثر من عباية باللون الأرجواني ودرجاته الجذابة، ومنها هذه العباية المفتوحة والتي تتسم بالبساطة والعملية، ونسقتها مع ازياء باللون الأبيض.

للمزيد ما رأيك الاطلاع على لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا

وجمعت هذه العباية بين الرقي والبساطة بقماش لامع وتصميم مفتوح مع حجاب بنفس اللون، ونسقتها مع بنطال باللون الأسود.

 

أضف تعليقا