قاومي تجاعيد البشرة بهذه النصائح السريعة

قدّمي لبشرتكِ العناية الفائقة لوقايتها من التجاعيد المبكرة خاصّة خلال موسم الصيف مع هذه النصائح السريعة.

استعملي الأمصال المزوّدة بالعناصر الفعّالة خاصّة مع تبدل الطقس والسفر من مناخ الى آخر. خصّصي أيضاً مصلاً لمنطقة محيط العينين لمحاربة علامات الشيخوخة وتعزيز دفاع البشرة الرقيقة حول العنينين والشفتين تّجاه التحديّات الخارجيّة المختلفة.

خصّصي جلسات عناية مركّزة للبشرة مرّة في الأسبوع تقومين بها إمّا في العيادة أو في المنزل، تتضمّن خطوة تقشير عميق لإزالة الخلايا الميتة على السطح وتحفيز الدورة الدمويّة في كامل المنطقة، ثمّ تُتبع بقناع مغذٍّ ومرطّب عميق ينقل العناصر الدفاعيّة والمغذيّة إلى أعمق طبقات الأدمة لتبدو أكثر شباباً، نضارة واستعداداً للتحدّيات التي تواجهها طيلة الأسبوع. يتمّ اختياركلّ من المقشّر والقناع وفقاً لحاجيّات البشرة وطبيعتها.

رطّبي بشرتكِ كلّ صباح ومساء مباشرة بعد غسلها وتنظيفها حيث تكون نديّة. اختاري الكريمات الغنيّة بالموادّ المرطّبة والملطفة، تمتاز بصيغ سريعة الامتصاص. لا تهملي خطوة التونر لشدّ البشرة وغلق مسامّها في كلّ مرّة بعد غسلها.

احمي بشرتكِ من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة في المنزل وقبل الخروج منه. وفي حالة التعرّض المباشر لأشعّة الشمس لغرض التسمير أو الاستمتاع باجواء الشاطىء فلابدّ من معاودة توزيع الكريم الواقي كلّ ساعتين لتعزيز الحماية وصدّ الأضرار المحتملة.

احرصي دائماً على استخدام مياه فاترة تميل إلى البرودة للمحافظة على تماسك البشرة ومنع جفافها.

تناولي الأطعمة الغنيّة بالفيتامينات ومضادّات الأكسدة التي تعزّز عمليّات إنتاج الكولاجين وألياف الإيلاستين المحاربة للشوارد الحرّة الطليقة المسبّبة لتجاعيد البشرة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة