علامات إعجاب زميل العمل الخجول

إن كنتِ تشعرين أن أحد زملائكِ في العمل معجب بكِ، لكنكِ غير متأكدة، أو تظنين أنك لا تقرأين الموقف بشكل صحيح، فنحاول أن نخبركِ أن هناك بعض العلامات التي قد تخبركِ بحقيقة الأمر، وعما إذا كان الشخص معجب بك فعلاً أم.

ولهذا نقدم لكِ في "الجميلة" أبرز علامات إعجاب زميل العمل الخجول.

1. يحدق بكِ كثيراً

(مصدر الصورة freepik)

هذه واحدة من تلك العلامات الدقيقة التي تشير إلى أن زميلك في العمل معجب بك أكثر بكثير مما تعتقدين، فعندما يحدق شخص ما، فهو معجب بك، وهذا لا يعني أنهم مخيفون أو متعجرفون، إنهم ينجذبون إليك فقط.

لذا، إذا كان زميلك في العمل يحدق بك، فلا تنزعجي من ذلك، بل اعتبريه مجاملة وإشارة إلى أنه معجب بك.

2. يعرف ما يحدث معك

عندما يحبك أحد زملائك في العمل، يبدو أنه يعرف دائمًا ما يحدث معك، سواء كان مضطلعًا على جميع قصصك على Instagram أو يعرف المشروع الذي تعملين عليه، فهو مهتم دائمًا. 
وهذا يعني أنه إما  يلاحق حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي بمهارة، أو أنه يستمع حقًا إلى قصصك وكل ما تقوليه.

مهما كان الأمر، فهي لا تزال مؤشرات ملموسة على أنه معجب بك ومهتم بك، لذا إن معرفة ما تفعليه يمنحه سببًا للتحدث معك، وإذا كنت تريدين معرفة كيفية ما إذا كان أحد زملائك في العمل معجبًا بك أم لا، فكري في مدى معرفته بحياتك خارج العمل.

إليكِ الانفصال والطلاق: رحلة البحث عن الذات من جديد .

3. يخصص لك الوقت

عندما تكوني في العمل، الأولوية هي العمل، أليس كذلك؟ حسنًا، إحدى العلامات الدقيقة التي تدل على إعجاب زميلك بك هي عندما يخصص وقتًا بعيدًا عنك، بغض النظر عن مدى انشغال جدول أعماله، حيث يمكنه دائمًا إضافة وقت ممتع لك - وبهذه الطريقة تعرفين أنه معجب بك.

وتذكري أنه من المستحيل أن تمنحي شخصًا ما ولو جزءًا من وقتك إذا كنت لا تحبينه أو لم تكن لديك مشاعر تجاهه. 

4. يتحدث معك في مواضيع غير متعلقة بالعمل

لدينا جميعا أصدقاء العمل، فالشخص الذي يُظهر علامات خفية على إعجابه بك سيكون أكثر تعمقًا، فلن يتحدث فقط عن رئيسك مثلاً، فإذا تحدث عن شيء ما في حياته الشخصية، مثل اهتماماته، وما فعله خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكيف تبدو أسرهم، فأنت لست مجرد زميل عمل بالنسبة لهم.

لماذا يشارككِ هذه الأشياء بشكل علني إذا كان لا يحبكِ؟ فهذه هي الطريقة لمعرفة ما إذا كان زميل العمل معجبًا بك. 

 

قد يعجبكِ أسباب شك الرجل في حبيبته.

5. يتشبث بك في مناسبات العمل

واحدة من أكثر العلامات الدقيقة التي لا لبس فيها أن زميل العمل معجب بك هو الجهد الذي يبذله لقضاء بعض الوقت معك، ولن يقوم فقط بالتحقق مرة أخرى من قدومك إلى نزهة الشركة أو حفلة العطلة، ولكنه سينتظر وصولك أيضاً.


6. يجعلكِ أولوية

(مصدر الصورة freepik)

هذا أمر واضح لأنه لا ينبغي لأي زميل في العمل أن يجعلك أولوية إلا إذا كان معجبًا بكِ، ويمكن أن يعني هذا أي شيء بدءًا من التأكد من أنك تتعاملين مع عبء العمل الخاص بك إلى التواصل معك إذا تأخرت أو إحضار الحساء لك عندما تكوني مريضة.

كما إنه يتأكد دائمًا من أنك بخير ويسأل عليكِ بانتظام، خاصة إذا أسقط خططه لمجرد قضاء بعض الوقت معك، فهذا يعني أنه معجب بك.

ما رأيك في هل الحب وحده يكفي للاستمرار في أي علاقة!.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية