أفكار لعيد ميلاد خطيبي المسافر

أحياناً تضعنا الحياة تحت ظروف معينة، قد نضطر فيها للابتعاد عمن نحب، وربما أنتِ أيضاً تكوني في هذا الموقف، حيث يسافر خطيبكِ بعيداً أثناء فترة الخطوبة، وقد يزداد الأمر صعوبة عندما يتعلق بالاحتفال بالمناسبات المهمة التي ينبغي أن تكونا معاً فيها، مثل عيد ميلاده.

لكن الخبر المُفرح أنه مازال بإمكانكِ إسعاده في هذه المناسبة، حيث سنقدم لكِ في الجميلة أفكار لعيد ميلاد خطيبي المسافر تساعدكِ على اختيار الهدية المناسبة له.

صندوق عيد الميلاد 

(مصدر الصورة freepik)

 

أصبح الآن بإمكانكِ اختيار مجموعة من الهدايا قد يحبها خطيبكِ إرسالها له عبر الكثير من التطبيقات، حيث تتيح لكِ فرصة اختيار أكثر من هدية، أو القيام طلب مخصص لهدية ما ترغبين فيها، على سبيل المثال أن ترسلي له مجموعة من ألبوم الذكريات لصوركما سوياً، ومعها كوب مرسوم عليه صورتكما معاً، وساعة ثمينة من ماركته المفضلة، وهكذا.

اصنعي فيديو

سجلي نفسك وأنت تغنين له بمناسبة عيد ميلاده، ومن الممكن أن تسجلي مقاطع أخرى مصورة لأصدقائه وعائلته وهم يتمنون له عيد ميلاد سعيد، وقومي بنشرها على مواقع التواصل وفاجئيه أمام الجميع.

الكعك والبالون 

من الممكن أن تحدثيه عبر الفيديو كول وقت عيد ميلاده، واحرصي أن ترسلي له أونلاين في نفس الوقت كعكة عيد الميلاد الخاصة به، مع البالون المُلون، بحيث يتفاجاً بالهدية وأنتِ معه، ولا بأس إن كان أصدقائه وعائلته المقربون معكما.

 

ما رأيك في حركات طفولية يحبها الرجل في المرأة .

فاجئيه بوجودكِ

(مصدر الصورة freepik)

 

إن كانت الظروف تسمح لسفركِ، فلم لا تستغلي هذا الوقت وتحجزين بأحد الفنادق القريبة من بيته، وتفاجئيه بوجودكِ، واحجزي موعد على العشاء، وتقديم كعكة عيد الميلاد له كهدية، بحيث تقضيا وقت رومانسي معاً.

احجزي له جلسة استرخاء 

كتقدير منكِ لخطيبكِ، من الممكن أن تحجزي له عبر الانترنت جلسة استرخاء ويوم مميز في أحد المنتجعات، وفاجئيه بالهدية يوم ميلاده، لتساعده على الشعور بالراحة والسعادة في الفترة التي ابتعد فيها عنكِ من أجل العمل.

إليكِ نصائح قبل الزواج للبنات.. لحياة سعيدة قبل وبعد الارتباط

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية