انتعاشة سينمائية لإلهام شاهين.. تعاقدت على 3 أعمال جديدة

تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد أن قدمت دور "سوسو" في حكاية "ألفريدو".

أفلام إلهام شاهين

أكدت الأخبار على تعاقد الفنانة إلهام شاهين لبطولة فيلم سينمائي جديد يدعي "الحب كله" و يشاركها بطولته الفنانة حورية فرغلي، التي تعود للشاشة الكبيرة بعد غياب ٣سنوات والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر ، وستدور أحداث الفيلم فى إطار إجتماعي كوميدي فى إحدي المناطق الشعبية فى القاهرة.

تعاقدت إلهام شاهين أيضا علي فيلم "فيتو" وستشاركها فى بطولته الفنانة رانيا يوسف ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة، ويناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية وخاصة التي تخص العنف التي تتعرض لها المرأة في مجتمعنا ، وستظهر إلهام شاهين في دور لايت اجتماعي.

صرحت  إلهام شاهين من قبل أنها ستشارك في بطولة فيلم "بنات صابرة" الذي يناقش أبرز القضايا الشائكة فى المجتمع وأبرزها زواج القاصرات، وبعض القضايا الأخرى مثل ختان الإناث، ويمثل توعية للأهالى والفتيات.


حكاية ألفريدو

يذكر أن إلهام شاهين قدمت دور "سوسو" المريضة بالزهايمر في حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" .

شارك في بطولة المسلسل إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تدور احداث المسلسل حول يثير (فريد) الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد نجاح "ألفريدو" .. إلهام شاهين تعود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب