بعد نجاح "ألفريدو" .. إلهام شاهين تعود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات

تعيش الفنانة إلهام شاهين حالة من الأنتعاشة الفنية، وذلك بعد نجاح مسلسل "ألفريدو" وهو حكاية ضمن مسلسل "55 مشكلة حب" من كتاب الدكتور مصطفى محمود .

أعمال إلهام شاهين السينمائية 

هذا وقد تعاقدت إلهام شاهين على بطولة أكثر من عمل سينمائي من بينهم فيلم يحمل عنوان "الحب كله"،  وتدور أحداثه خلال يوم واحد، وتجسد خلاله شخصية سيدة تريد أن تقيم حفل زفاف لنجلها وتتوالى الأحداث، والفيلم من تأليف سيد فؤاد، ومن إخراج خالد الحجر.

وكذلك تستعد للمشاركة في فيلم يحمل اسم "الورقة التالتة"، وهو فيلم يحمل طابع الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بفرنسا، هو من إخراج منى الخضري، ومن تأليف سارة شولح.

كما تشارك في فيلم "فيتو"، وهو من تأليف مصطفى بدوي وإخراج ياسر سامي، وتجسد خلاله إلهام شاهين شخصية سيدة تملك مؤسسة للدفاع عن النساء، اللواتي تعرضن للعنف بأشكال مختلفة.

مسلسل "ألفريدو" 

مسلسل "إلفريدو" هو عمل درامي مكون من ن 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، ويتم عرضه من خلال منصة watch it، ويشارك إلهام شاهين في البطولة عدد كبير من النجوم وهم : أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل حول إلهام شاهين تجسد دور ثريا وشهرتها سوسو، وتعاني من مرض الزهايمر ويجسد الفنان أحمد فهمي نجل شقيقها ويدعى فريد ولديه مطعم في إيطاليا، وتكشف الأحداث أن ثريا هي التي قامت بتربية فريد وأشقائه بعد وفاة والديهما.

وأيضًا فريد والذي يجسد شخصيته النجمة أحمد فهمي، والذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا إلهام شاهين: لو عاد الزمن سأتخذ نفس القرار بعدم الانجاب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب