إلهام شاهين تبكي عند مشاهدتها أدائها في "ألفريدو"

بكت الفنانة إلهام شاهين عند مشاهدتها لواحد من مشاهدها في حكاية "ألفريدو" التي تم عرضها مؤخرًا ونالت نجاحًا كبيرًا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي.  

بكاء إلهام شاهين 

ظهرت إلهام شاهين في المشهد وهي تحاول تذكر شيئا ما أثناء حديثها مع "فريد"، أحمد فهمي، ولكنها تفشل تماما، فتبدأ في إدراك أنها تعاني من مشكلة في عقلها، وهي بداية مرض ألزهايمر الذي دارت أحداث المسلسل حوله.

وخلال حلول إلهام شاهين ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، لم تتمالك نفسها من الدوموع عند مشاهدتها لهذا المشهد.

 

قصة وصناع ألفريدو

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرا لإلهام شاهين مسلسل "الفريدو"من نوعية المسلسلات المكونه من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

شارك في بطولة مسلسل الفريدو  إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، ايمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إلهام شاهين : أنا "مفلسة " لكن نفسي أنتج فيلم يجمع يسرا ومنى زكي وهند صبري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب