"هتوحشيني يا سوسو" إلهام شاهين تودع أحد الشخصيات برسالة مؤثرة .. فما القصة!

ودعت النجمة إلهام شاهين أحدث أعمالها الدرامية "إلفريدو" برسالة مؤثرة، وتحديدًا لشخصيتها "ثريا وشهرتها سوسو"، حيث نشرت فيديو يضم عدد مشاهد من المسلسل، وذلك من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة : " هتوحشينى يا سوسو جدا جدا .. هفتقد طيبتك و حنيتك و خفة دمك .. وداعا سوسو .. شكرا لكل من أحبها و تأثر بها و واسانى لفراقها".


مسلسل "إلفريدو"

مسلسل "إلفريدو" هو عمل درامي مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، ويتم عرضه من خلال منصة watch it، ويشارك إلهام شاهين في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم وهم : أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل حول إلهام شاهين التي تجسد دور ثريا وشهرتها سوسو، وتعاني من مرض الزهايمر ويجسد الفنان أحمد فهمي نجل شقيقها ويدعى فريد ولديه مطعم في إيطاليا، وتكشف الأحداث أن ثريا هي التي قامت بتربية فريد وأشقائه بعد وفاة والديهما.

وأيضًا فريد والذي يجسد شخصيته النجم أحمد فهمي، والذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.


آخر أعمال إلهام شاهين 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين كان عام 2022 وذلك من خلال مسلسل "بطلوع الروح" مع النجمة منة شلبي، والذي كان يعرض خلال السياق الرمضاني .

وتدور أحداث المسلسل حول روح والتي تجسد شخصيتها منة شلبي، والتي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، وتحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدًا.

شارك مع الفنانة إلهام شاهين البطولة عدد من النجوم ومنهم منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية و إخراج كاملة أبو ذكري .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا إلهام شاهين : أنا "مفلسة " لكن نفسي أنتج فيلم يجمع يسرا ومنى زكي وهند صبري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب