وصية إلهام شاهين لابنة شقيقتها إذا أصابها آلزهايمر

كشفت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي عن وصيتها .

وصية إلهام شاهين 

أكدت إلهام شاهين أنها أوضحت وصيتها لابنة شقيقتها إلهام صفي الدين في حال أصيبت بمرض "آلزهايمر" .

فوجئت إلهام شاهين بدخول ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين إلى الاستديو أثناء حديثها عنها مؤكده أنها طلبت منها ترعاها في حال أصيبت بمرض "الزهايمر" قائلة "بوصيها أن لو حصل كده أمنعيني ومتخليش الناس تشوفني وإنتي تاخدي بالك عليا".

أكدت إلهام صفي الدين أنها ورثت العديد من الأشياء من إلهام شاهين قائلة "إنها أخذت منها كل شيء منها بداية من الاسم والطول وحتى مقاس الرجل 36".

صرحت إن إلهام شاهين هي مثلها الأعلى موضحة أنها في بداية دخولها المجال الفني لم تأخذ رأيها في أي شيء وكانت تريد أن تثبت نفسها للجميع لكن الآن تأخذ رأي عمتها في الأدوار التي تقدمها لتتعلم منها.


آخر أعمال إلهام شاهين 

يذكر أن إلهام شاهين قدمت دور "سوسو" المريضة بالزهايمر في حكاية "الفريدو" من كتاب "55 مشكلة حب" .

شارك في بطولة المسلسل إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تدور أحداث حكاية "الفريدو" حول "فريد" أحمد فهمي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، لدى "فريد" عمة تدعى "سوسو" هي من تولت تربيته وأشقائه بعد وفاة والدهم، تعاني "سوسو" من مرض الزهايمر ويقرر "فريد" العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويراعيها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

مسلسل "الفريدو" مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إلهام شاهين تبكي عند مشاهدتها أدائها في "ألفريدو"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب