نجم «رجل العصا» يزور المسجد النبوي الشريف 

نجم مسلسل «رجل العصا» الذي حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم الصيف الماضي، الفنان التركي الشهير انجين التان دوزياتان تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، ومحركات البحث منذ أمس، وذلك بعد انتشار صوره له وهو يزور المملكة العربية السعودية.

ذهب الفنان التركي وزوجته نسليشاه في اجازة إلى السعودية، ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، على خاصية القصص، عدة صور مع زوجته في أماكن سياحية مختلفة بالمملكة وكان منها مدينة العلا.

أما الصور التي حظت بتفاعل واسع هى صورتهما من أمام المسجد النبوي الشريف، وانقسم المتابعين بين معجبين بالصورة، وبين منتقدين بملابس زوجته التي وصفوها بأنها غير مناسبة.


الحلقة الأخيرة من «رجل العصا»:

في الحلقة الثلاثون من «رجل العصا» اتهام بيري ليافوز يضرب يافوز بشدة ويغادر المنزل، بينما يحاول تامر تهدئة مريم والوضع، يتعقب سيركان بوراك بمساعدة أذر.

 سارب ضيف بيري وتامر على العشاء، وأثناء العشاء، يدرك سارب أن تامر يشك فيه، بينما يسرع خططه، يتخذ إجراءات للعب لعبة خطيرة أخرى. و سارب وإخوته يكملون الاستعدادات لهروبهم.

قصة مسلسل «رجل العصا»:

تدور قصة المسلسل الصيفي رجل العصا حول تامر الذي بدأ في مواجهة الحياة في سن مبكرة، يعاني من بعض المشاكل النفسية بسبب الظروف التي تعرض لها في حياته، تم ترك تامر وشقيقته مريم في دار الأيتام من قبل والديهما، حيث نشأوا معًا. والآن، تامر متزوج وأب لطفل واحد.

بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بلعبة الكمبيوتر التي صممها، انضمت شركة أمريكية كبيرة إلى شركة تامر، وأصبح تامر فجأة ثريًا جدًا، وقام بشراء فيلا في البوسفور لجمع عائلته تحت سقف واحد. تغيرت حياة تامر بعد لقائه ببيري، التوازنات التي حاول بناءها تتغير، بعد أن تعرضت بيري للإيذاء والصدمة من شخص مقرب، وبري تجد نفسها فجأة في عالم تامر السري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سارب يخطط للهروب في الحلقة 30 من «رجل العصا»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم