موسم ثاني لمسلسل «رجل العصا» والاستغناء عن بعض أبطاله

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل التركي «رجل العصا»، عن وجود جزء ثاني للمسلسل، وسوف يتم البدء في تصويره قريبًا.

ولكن أوضحت أن قصة المسلسل سوف يتم بها بعض التغييرات سواء من حيث الحبكة الدرامية ومجريات الأحداث، أو من تغير بعض الممثلين، ما قلق جمهور المسلسل الذين شعروا أن قوته قد تقل.

وضمن الممثلين الذين تم إنهاء أدوارهم: «فاتح كويونوغلو، وسدف افجي، وشيدا تيرزي اوغلو، وهوليا شان، سيلين دوماتش».

الحلقة الأخيرة من «رجل العصا»:

في الحلقة 25 والأخيرة من مسلسل «رجل العصا»، أعلنت بيري عن حملها، وتفاجئ إيبك بردة فعل غير متوقعة من بيري،  وعلى الرغم من أن هذا الرد خلق الكثير من الفوضى في حياة بيري، إلا أنها اتخذت قرارًا حذرًا من أجل صحة طفلها.

كما أخبر تامر وبرين وداملا بخبر الحمل، وفي الوقت نفسه برين وسيكو قررا الكشف عن علاقتهما لداملا، كما أخبر بولنت إيليت بأن تامر قد خطفه، وذهب تامر ليتحدث مع إيليت فُجئ بحقيقة صادمة.

قصة مسلسل «رجل العصا»:

تدور قصة المسلسل حول تامر الذي بدأ في مواجهة الحياة في سن مبكرة، يعاني من بعض المشاكل النفسية بسبب الظروف التي تعرض لها في حياته، تم ترك تامر وشقيقته مريم في دار الأيتام من قبل والديهما، حيث نشأوا معًا. والآن، تامر متزوج وأب لطفل واحد.

بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بلعبة الكمبيوتر التي صممها، انضمت شركة أمريكية كبيرة إلى شركة تامر، وأصبح تامر فجأة ثريًا جدًا، وقام بشراء فيلا في البوسفور لجمع عائلته تحت سقف واحد. تغيرت حياة تامر بعد لقائه ببيري، التوازنات التي حاول بناءها تتغير، بعد أن تعرضت بيري للإيذاء والصدمة من شخص مقرب، وبري تجد نفسها فجأة في عالم تامر السري.

موعد العرض:

المسلسل بطولة إلتشين سانجو، إنجين آلتان دوزياتان، يعرض الأربعاء من كل أسبوع على «star tv».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نهاية الموسم الأول من «رجل العصا» بتورط جديد لتامر

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية