سارب يخطط للهروب في الحلقة 30 من «رجل العصا»


في الحلقة الثلاثون من «رجل العصا» اتهام بيري ليافوز يضرب يافوز بشدة ويغادر المنزل، بينما يحاول تامر تهدئة مريم والوضع، يتعقب سيركان بوراك بمساعدة أذر.
 سارب ضيف بيري وتامر على العشاء، وأثناء العشاء، يدرك سارب أن تامر يشك فيه، بينما يسرع خططه، يتخذ إجراءات للعب لعبة خطيرة أخرى. و سارب وإخوته يكملون الاستعدادات لهروبهم.

الحلقة السابقة:


في الحلقة السابقة من «رجل العصا» بينما يتم إنقاذ ديفريم بأمان، يسعد بيري وكل من في المنزل بلم شملهم معه. الرسالة التي كتبتها إيبك تزعج بيري كثيرًا فتوجه الأسهم نحو تامر. بينما سارب يضع خطته الجديدة موضع التنفيذ بسرعة؛ يقوم كل من إيليت وتشاغلا بدورهما. 

سيكو يخبر تامر أنه رأى بيري مع شخص ما، وتمكن سارب من محاصرة بيري مرة أخرى. بيري، التي يتزايد قلقها، تتخذ قرارات جديدة تمامًا في المنزل وتقوم بخطوة لم يتوقعها أحد.


قصة مسلسل «رجل العصا»:

تدور قصة المسلسل الصيفي رجل العصا حول تامر الذي بدأ في مواجهة الحياة في سن مبكرة، يعاني من بعض المشاكل النفسية بسبب الظروف التي تعرض لها في حياته، تم ترك تامر وشقيقته مريم في دار الأيتام من قبل والديهما، حيث نشأوا معًا. والآن، تامر متزوج وأب لطفل واحد.

بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بلعبة الكمبيوتر التي صممها، انضمت شركة أمريكية كبيرة إلى شركة تامر، وأصبح تامر فجأة ثريًا جدًا، وقام بشراء فيلا في البوسفور لجمع عائلته تحت سقف واحد. تغيرت حياة تامر بعد لقائه ببيري، التوازنات التي حاول بناءها تتغير، بعد أن تعرضت بيري للإيذاء والصدمة من شخص مقرب، وبري تجد نفسها فجأة في عالم تامر السري.

موعد العرض:

المسلسل بطولة إلتشين سانجو، إنجين آلتان دوزياتان، يعرض الأربعاء من كل أسبوع على «star tv».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  دون أن تشعر» مسلسل صيفي بطولة بورجو أوزبيرك وشوركو أوزيلديز

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية