أساليب مكياج بتدرجات اللون الوردي على طريقة النجمات

شهر أكتوبر هو شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، ولهذا يُسمى بـ أكتوبر الوردي، وتحرص الكثير من المنظمات على القيام بحملات توعية للوقاية من هذا المرض، مع تشجيع النساء بأهمية الفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي.

ولتتألقي في هذا الشهر نقدم لك أساليب مكياج بتدرجات اللون الوردي على طريقة النجمات.

مكياج مع أحمر شفاه وردي فاقع من نور عريضة 

إليكِ هذا اللوك من وحي نور عريضة، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الوردي الغلوس، مع بلاشر وردي، وعيون مرسومة بالكحل الأسود، مناسبة للعيون اللوزية، وتمنحكِ مزيداً من اتساع العينين، اعتمديه في المناسبات المسائية.

قد يعجبكِ مكياج وردي من وحي أسبوع باريس للموضة في شهر التوعية بسرطان الثدي

مكياج ناعم وردي من ياسمين صبري

إليكِ هذا اللوك الناعم من وحي ياسمين صبري، يعتمد على صيحة اللامكياج، مع بلاشر وردي بارز، مع أحمر شفاه نصف لامع باللون الوردي الخفيف، وعيون مرسومة بالكحل الأسود من أطراف الجفون، لتبرز عيون القطة، مع ماسكارا كثيفة من الأطراف أيضاً، للوك يومي مناسب لمشاويركِ النهارية.

مكياج وردي مع الهايلايتر البرونزي

لفتنا هذا اللوك من وحي أنغام، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الوردي الغلوس، مع البلاشر البرونزي للخدود والأنف، للمسة متناغمة بين اللونين الوردي والبرونزي، وعيون مرسومة بالكحل الأسود، وظلال جفون بنية فاتحة، للمسة غاية في الجمال.

إليكِ اللامكياج والعيون الثلجية.. أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في باريس 

مكياج وردي مع رسمة الأيلاينر العريض من وحي نجوى كرم 

يمكنكِ اعتماد المكياج الوردي بدرجاته الخفيفة والأنثوية مع الأيلاينر العريض، كهذا اللوك من وحي نجوى كرم، اعتمدت فيه على أحمر شفاه وردي مطفي، وبلاشر وردي، وأكملت اللوك برسمة عيون القطة مع الأيلاينر العريض، والرموش الكثيفة، لإطلالة أنثوية تناسب أجواء بعد الظهر.

قد يعجبكِ 5 أسباب تجعل مكياجك يتقشر

أضف تعليقا