الملكة ليتزيا وابنتاها بإطلالات ناعمة تعرفي عليها


حضرت الأسرة المالكة الأسبانية بكاملها من أجل الحفل الذي يسبق توزيع جوائز أميرة أستوريا السنوية في البلاد. وكان الملفت حضور ولية العهد الأميرة ليونور التي تحمل لقب أميرة أستوريا برفقة والديها الملك فيليبي والملكة ليتزيا وشقيقتها انفانتا صوفيا. حيث انتهت الأميرة من فترة التدريب الشاقة التي تمنعها من الخروج من المدرسة الحربية التي كانت انضمت إليها مؤخرا، ويبدو أنه صار بإمكانها الخروج والمشاركة في النشاطات العامة، وارتداء الملابس المدنية بعد أن كانت ملابسها مقتصرة على الزي العسكري الرسمي الخاص بالمدرسة. 

بالنسبة للإطلالات فقد اختارت الملكة ليتزيا وابنتاها إطلالات أنيقة شديدة النعومة والأنوثة، وظهر فيها واضحًا عامل البساطة والابتعاد عن البهرجة. 
حيث ارتدت الملكة ليتزيا بلوزة باللون الزهري من علامة ماريا باراغان Maria Barragan تميزت بأكمام منتفخة وبياقة مستديرة. ونسقت الملكة البلوزة مع بنطلون مستقيم القصة. ولإكمال أناقتها ارتدت حزامًا رفيعًا من الجلد الأسود من بوس BOSS وحملت حقيبة من ماغريت Magrit باللون الزهري.

الأميرة ليونور


الأميرة ليونور التي يبدو أنها تسير على خطى والدتها في الأناقة فقد ارتدت فستانا باللونين الأبيض والأسود مطبعا بالزهور، من علامة أتش أند أم H&M لا يزيد ثمنه عن 70 جنيه استرليني. ويتميز بكشاكش ناعمة أسفل التنورة ذات الحواف غير المتماثلة. وحملت الأميرة الشابة حقيبة سوداء اللون من أوليفيا ماريك Olivia Mareque وانتعلت حذاء من كارولينا هيريرا Carolina Herrera مفتوح من الخلف. 

إنفانتا صوفيا 


الشقيقة الصغرى لولية عهد أسبانيا اختارت جمبسوت أنيق من كاردي مودا Cardie Moda، تميز ببنطلون مستقيم القصة وتوب مطبعة برسوم ملونة جمعت الزهري والبنفسجي والأزرق وأتت مع فتحات جانبية. 

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا وابنتاها اقرئي الملكة ليتزيا والأميرة ليونور في اليوم الوطني الإسباني... ماذا ارتدت كل منهما؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات