الملكة ليتزيا تخطف الأنظار في القمة الأوروبية.. ماذا ارتدت؟

حضر الملك فيليبي ملك أسبانيا وزوجته الملكة ليتزيا مساء أمس الخميس حفل العشاء الذي أقيم على شرف رؤساء الدول والحكومات في قصر الحمراء في غرناطة. هذا العشاء أقيم للاحتفاء بالمشاركين في الدورة الثالثة من قمة المجتمع الأوروبي السياسي European Political Community، وهي قمة غير رسمية نشأت بعيد اجتياح روسيا لأوكرانيا. 
الروزنامة الرسمية للقمة تضم مواضيع مثل المواصلات والطاقة والذكاء الاصطناعي، لكنها أيضا ستتناول قضايا مثل الحرب بين روسيا وأوكراينا والهجرة. 
وقد اجتمع الملك فيليبي والملكة ليتزيا برئيس أوكرانيا قبل العشاء وتحدثا معه، قبل أن ينضما إلى بقية رؤوساء الدول ويتابعان عرض استعراضي راقص للفلامينكو. 

الملكة ليتزيا تتوسط إلى جانب الملك فيليبي المشاركين في القمة (مصدر الصورة:  Ludovic MARIN / AFP)
                 الملكة ليتزيا والملك فيليبي يتوسطان المشاركين في القمة (مصدر الصورة:  Ludovic MARIN / AFP)


وقد خلبت الملكة ليتزيا الألباب بإطلالتها الأنيقة كالعادة. حيث ارتدت فستانا من علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، التي تلجأ إليها دائما للإطلالات الأنيقة الكلاسيكية في مثل هذه المناسبات. الفستان أتى بصدر أسود من دون أكمام وتميز بياقة halter مع دانتيل عند أطراف الكتفين، أما تنورته فأتت باللون الأبيض مؤلفة من 3 طبقات من الكشاكش ومزينة بأنماط زهور باللون الأسود. هذا الفستان من مجموعة خريف وشتاء 2017 وقد سبق للملكة الأنيقة أن ارتدته أكثر من مرة. يذكر أن صدر الفستان في التصميم الأصلي كان مفتوحًا أكثر لكن يبدو أن الملكة عدلت في التصميم قليلا. 

الملكة ليتزيا برفقة زوجة القائم بأعمال رئيس الوزراء الأسباني في القمة (مصدر الصورة: Ludovic MARIN / AFP)
             الملكة ليتزيا برفقة زوجة القائم بأعمال رئيس الوزراء الأسباني في القمة (مصدر الصورة: Ludovic MARIN / AFP) 


ولإكمال أناقتها اختارت حذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik من الجلد الأسود والPVC الشفاف. وحملت حقيبة أنيقة سوداء اللون من علامة ماغريت Magrit.
وكالعادة ارتدت في سبابتها الخاتم ذي التصميم المميز من كورتيرنو Coreterno الذي تلقته هدية من ابنتيها. 
أما بالنسبة لتسريحتها فقد اختارت تسريحة ذيل الحصان المنفخضة مع تموجات ناعمة في خصلات شعرها أضفت عليه كثافة أنيقة، واعتمدت مكياجا غلامور أبرزت فيه جمال عينيها باعتماد ماكياج عيون سموكي. 

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا اقرئي الملكة ليتزيا بإطلالة تستحضر غلامور هوليوود في أحدث إطلالاتها… تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات