المشاهير العرب الذين يمثلون العلامات التجارية العالمية الفاخرة

نحن في الشرق الأوسط نعرف القوة التي تتمتع بها المنطقة في صناعة الأزياء. والآن، فإن بقية العالم يتجه نحو ذلك أيضًا.
في السنوات الأخيرة، أصبح عدد من المشاهير والشخصيات العربية البارزة وجهاً لعدد كبير من الدور الفاخرة. بيوت الأزياء الشهيرة مثل ديور وشانيل وفالنتينو هي عدد قليل من العلامات التجارية التي أضفت وجهاً عربياً على الاسم. وهنا، نسلط الضوء على بعض المشاهير العرب الذين توجوا وجهاً لعلامات تجارية عالمية فاخرة.

إكتشفي أيضاً: التنانير القصيرة موضة الستينيات تعود إلى منصات عروض خريف 2023

سينثيا صموئيل بكري – مستحضرات تجميل ديور


تم تعيين عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية الكندية سينثيا صموئيل بكري، المعروفة باسم سينثيا سام، سفيرة رسمية للعناية بالبشرة لدى Dior Beauty في مايو 2023. ومع ذلك، هذا ليس مفاجئًا، فهي بحاجة إلى التخلي عن أسرار العناية بالبشرة في أسرع وقت ممكن.

 

نانسي عجرم – تيفاني أند كو.


تم تعيين نانسي عجرم، المغنية اللبنانية الشهيرة والسبب الذي جعل الناس من جميع أنحاء العالم يتعرفون على الموسيقى العربية، سفيرة لتيفاني آند كو في وقت سابق من هذا العام.

سلمى أبو ضيف – ميزون فالنتينو


أصبحت سلمى أبو ضيف، الممثلة وعارضة الأزياء المصرية، سفيرة لدار فالنتينو بعد توقيعها مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة في عام 2020.
 

ميلا الزهراني – بوشرون


ميلا الزهراني هي ممثلة سعودية تلعب دور البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الروائية. وفي نوفمبر 2022، أعلنت العلامة التجارية الفاخرة بوشرون عن تعيين الزهراني سفيراةً جديدة لها.

باسل خياط – بولغري


تم الإعلان عن الممثل السوري باسل خياط كأول سفير إقليمي لبولغري الأسبوع الماضي. وكتب في منشور على موقع إنستغرام: "أنا فخور للغاية ومتحمس للانضمام إلى عائلة بولغري كأول سفير إقليمي ذكر". "تتيح لي هذه الفرصة تجسيد تراث العلامة التجارية الغني وتراثها، مما يعكس سحرها وتطورها."
 

أحمد مالك - ديور


تم الإعلان عن الممثل المصري أحمد مالك سفيراً للأزياء والعطور لدى Dior في الشرق الأوسط في سبتمبر من هذا العام. 
 

إيمان همام – إستي لودر


تم الإعلان عن عارضة الأزياء المغربية المصرية المولودة في هولندا إيمان همام سفيرة عالمية لعلامة مستحضرات التجميل الأمريكية Estée Lauder في مايو من هذا العام. علاوة على ذلك، تألقت همام على مدرجات العديد من دور الأزياء الشهيرة مثل بربري وفندي وبرادا.

ياسمين صبري – كارتييه


الممثلة المصرية ياسمين صبري أصبحت سفيرة كارتييه منذ عام 2020. وفي الواقع، كانت صبري أول امرأة من الشرق الأوسط تحصل على هذا الدور. مع حسابها على إنستغرام المليء بالأزياء الأنيقة والمكياج الخالي من العيوب، فهي الوجه المثالي لكارتييه.

كارن وازن – جيرلان


تم الكشف عن كارن وازن كأول سفيرة إقليمية لخط العناية بالبشرة من Guerlain في أوائل عام 2022.

نحن متحمسون لمعرفة أي من المشاهير العرب سيكون التالي في الترتيب ليصبح سفيرًا لعلامة تجارية عالمية فاخرة...

 

إكتشفي أيضاً: نظرة على أبرز تصاميم أسبوع الموضة في دبي 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة