نظرة على أبرز تصاميم أسبوع الموضة في دبي 2023

شهد أسبوع دبي للموضة 2023 العديد من العروض المميزة، والذي جمع بين مجموعة من المصممين المبدعين من العالم العربي، بالإضافة إلى المواهب الناشئة التي لفتت الأنظار بتصاميم أخاذة ومواكبة لآخر صيحات الموضة.
برزت العديد من صيحات الموضة في عروض أسبوع دبي للموضة، والذي استمر حتى يوم 15 أكتوبر الجاري، حيث ابتكر المصممون تصاميم غير تقليدية بألوان جريئة، بالإضافة إلى الاكسسوارات العصرية.

دار بليسد

قدمت دار بليسد BLSSD مجموعة مبتكرة وعصرية من الأزياء، لتواصل ابداعاتها في عالم الموضة، وتجمع بين البساطة والأناقة، مع لمسات جريئة ولافتة للأنظار.

أعجبنا هذا اللوك المميز من الدار، فعلى الرغم من أنه باللون الأسود، ولكنه بدى حيوي وجذاب، وذلك بفضل استخدام الأقمشة الشفافة واللمسات البراقة، واستكمال اللوك بالبوت اللامع من الجلد.

زينة زكي

مثل عادتها، جمعت المصممة زينة زكي بين الرقي والأنوثة في احدث مجموعاتها، وبدت التصاميم جريئة بألوان نابضة بالحيوية، وسيطرت الفساتين على التصاميم، سواء القصيرة أو الطويلة.

من الإطلالات المميزة التي قدمتها المصممة هذا الفستان بالقماش اللامع بصيحة الكشاكش البسيطة والرائجة في عالم الموضة لتبرز أنوثة المراة.

بوكا آند بوكا

قدمت ماركة بوكا آند بوكا Poca and Poca تصاميم أنيقة وألوان جذابة تبرز أنوثة ورقة المرأة، وتميزت التشكيلة بالفساتين ذات الطابع الراقي، وتزينت بالإكسسوارات الذهبية التي اضافت لمسة فاخرة للإطلالات.

أحببنا هذا الفستان الوردي بالقصة الناعمة مع بوليرو قصير مغطى بالريش ليزيد من فخامة ورقي اللوك، والذي اكتمل بحذاء ابيض واقراط ذهبية كبيرة.

ديما عياد

لم تقتصر مجموعة المصممة ديما عيد على الأزياء المناسبة للمرأة ذات القوام الممشوق، بل اهتمت أيضاً بصاحبة القوام الممتلىء والـCurvy، وقدمت لها تصاميم جذابة وبسيطة تناسبها، مثل هذه الفساتين الملونة.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة