موضة اكسسوارات 2024 من أسبوع باريس للأزياء الجاهزة

لم تخلو عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة من مكملات الأناقة، وامتلأت المنصات بموديلات مميزة ومبتكرة من الأكسسوارات، وحظيت أقراط الهوب وأغطية الشعر بحضور مميز، كوني أول من يشاهد آخر صيحات ربيع وصيف 2024 لتستعدي من الآن لموسم مميز تجددين فيه ستايلك.


الحقائب صندوقية الشكل

Acne Studios

أثبتت الحقائب صندوقية الشكل حضورها من جديد على المنصات، وقُدمت خلال أسبوع باريس للأزياء الجاهزة بموديلات كبيرة الحجم تناسب إطلالات العطلات، من جهتنا أحببنا الحقيبة اللامعة المزودة بيد صغيرة من الجلد والمزدانة بسلسال قصير التي ظهرت بها عارضة ماركة Acne Studios.

نكشف لكِ أبرز صيحات اكسسوارات من أسبوع ميلانو 2024


اللؤلؤ يزين أكسسوارات 2024

Dries Van Noten

يبدو أن اللؤلؤ سيكون نجم ربيع وصيف 2024 بعدما طغى على منصات أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة، أحببنا الخواتم الذهبية ذات التصميم الفريد التي ظهرت بها عارضات ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، قطع فاخرة ستزين إطلالاتك في مختلف الأوقات.


أغطية الشعر الأبرز في 2024

Mame Kurogouchi

اجتاحت أغطية الشعر منصات عروض الأزياء الجاهزة هذا العام، وقدمت كحجاب كامل يغطي الرقبة مثلما شاهدنا في عروض أسبوع لندن أو كسكارف يزين الشعر معقود من الخلف مثل إطلالة عارضة ماركة Mame Kurogouchi، نسقيه مع القميص الأبيض والجينز خلال النهار، يمكنك أيضًا ربطه حول الرقبة أو على يد الحقيبة للحصول على لوك راقي ومميزة.

اكتشفي 8 صيحات موضة كشف عنها أسبوع باريس لربيع وصيف 2024


نظارات عين القطة بأسلوب جرئ

Marni

لم تغب نظارات عين القطة عن ساحة الموضة وقدمت خلال أسبوع باريس بموديلات مبتكرة وعصرية، من جهتنا أحببنا النظارات المصممة بإطار ضخم ومميزة بألوانها الصيفية الزاهية التي زينت إطلالات عارضات ماركة مارني Marni، نسقيها مع الجينز والفساتين البيضاء.


الأساور الكبيرة الملونة آخر موضة

Balmain

لا شك في أن الأساور الضخمة ستكون من أبرز إتجاهات ربيع وصيف 2024، اللافت هو تقديم بعض الموديلات الملونة وتنسيق أكثر من قطعة في اليد الواحدة، استوحي من ستايل عارضة بالمان Balmain والتي ظهرت بأساور زرقاء مزدانة بتفاصيل ذهبية وتصاميم على شكل ورود مرصعة.


أقراط الهوب بمفهوم جديد

Patou

قدمت أفراط الهوب Hoops بمفهوم جديد على منصات عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، ومن أسبوع باريس أحببنا الأقراط الذهبية الكبيرة المميزة بتصميمها المتعرج التي ظهرت بها عارضة ماركة باتو Patou، ونسقت مع أكسسوار شعر من نفس الستايل.


الأحذية الـ Mule نجمة المنصات

Peter Do

حافظت الأحذية الـ Mules على حضورها على منصات أسبوع باريس، وقدمت ماركة بيتر دو Peter Do صندال أسود مصمم من الجلد اللامع الرئج ومميز بكعبه الذهبي القصير، لا تترددي في التأنق به خلال النهار والمساء.


القلادات الشوكر من أسبوع باريس

Christian Dior

تعود القلادات الشوكر المرتبطة بإطلالات الشابات هذا العام بموديلات أكثر فخامة تناسب كافة الأعمار، والدليل القلادات التي زينت رقاب عارضات دار كريستيان ديور Christian Dior، والتي جمعت بين اللونين الأسود الملكي والذهبي اللامع وازدانت بأكسسوار أمامي على شكل الشمس، قطعة مميزة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم.


القفازات تعود في ربيع 2024

Saint Laurent

قُدمت القفازات خلال عروض أسبوع باريس بتصاميم بسيطة وخامات خفيفة تناسب إطلالات الربيع، أعجبتنا القفازات البنية الداكنة التي زينت يد عارضة ماركة سان لوران Saint Laurent، ونسقت مع الأساور الذهبية الناعمة.

اكتشفي قواعد تنسيق الأكسسوارات مع الملابس لإطلالة أنيقة


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات