ردة فعل تايلور سويفت على خاتمها الثمين حديث الجمهور

 كانت إطلالة تايلور سويفت حديث مواقع التواصل، بمجوهراتها التي قدرت قيمتها بـ160 ألف دولار خلال حفل VMAs 2023 ، بما في ذلك خاتم من تصميم "فان كليف آند آربلز العتيق"، اشترته من دار "جوزيف سايديان وأولاده" بقيمة 12 ألف دولار. 

كما وضعت عقداً من "أنتيكاكو للمجوهرات" بأكثر من 43 ألف دولار، وعقد آخر من "جوزيف سايديان" بـ65 ألف دولار.

ردة فعل تايلور سويفت على خاتمها الثمين

لكن اللقطة الأبرز لتايلور من الحفل هي ردة فعلها حين لاحظت أنها فقدت حصاً من خاتمها الثمين، حيث رصدت تناشد أحد الموظفين لمساعدتها في البحث عن شيء ما خسره الخاتم، لتبدأ رحلة بحث بين عدد من الحضور عن الشيء الذي سقط من الخاتم المتضرر، بعدما كان مليئاً بالأحجار المتلألئة.


وعلى الرغم من عدم التأكد مما إذا كانت تايلور قد عثرت على الجزء الضائع من خاتمها المتضرر، إلا أن يدها اليسرى ظهرت من دون هذا الخاتم في صور أخرى، لاسيما حين استلام جائزة "فيديو العام" في نهاية الحفل الذي بث على الهواء مباشرة.

وتواصلت "بيج 6" أوضحت أنها تواصلت مع دار "جوزيف سايديان وأولاده" للتعليق على الحادثة، وما إذا كانت تايلور قد لجأت إليهم لإصلاح الخاتم، أو حتى التأكد من معلومة شرائها للخاتم من دار، فكان الرد: "لا تعليق".

اختفاء المجوهرات

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تختفي فيها مجوهرات ثمينة خلال حفل توزيع جوائز عالمية، فسابقاً وأثناء غنائها في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية عام 2018، تعرضت أريانا غراندي لاختفاء عقد ماسي بقلمة 169 ألف دولار.

ويومها كشف مصدر مطلع للمجلة بأنها حالة نادرة أن ينكسر عقد ضخم من المجوهرات خلال أداء فنانة على المسرح، لافتاً إلى أنه لحسن الحظ، لم تنزلق القلادة عن المسرح، وتم العثور عليها على جانب المسرح في زاوية بعيدة.

وكانت تايلور فازت  في حفل MTV Video Music Awards بـ 9 جوائز أبرزها جائزة أغنية العام عن أغنيتها "Anti-Hero"، وألقت كلمة بعد فوزها بالجائزة: "أحب صنع موسيقى البوب وموسيقى الريف، أحب التسلل حول الأنواع المختلفة.. السبب الوحيد الذي يسمح لي بفعل ذلك هو أنكم منحتموني الفرصة للقيام بذلك".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تايلور سويفت تتصدّر ترشيحات إم تي في فيديو ميوزيك أوردز 2023

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم