إلهام شاهين: لو عاد الزمن سأتخذ نفس القرار بعدم الانجاب

كشفت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع على قناة "صدى البلد" عن العديد من الأمور الشخصية.

إلهام شاهين والإنجاب

أكدت إلهام شاهين أنها قامت بإجهاض طفلين قائلة "لو رجع بيا الزمن هعمل نفس الخطوة ومش ندمانة لكن مش قد المسؤولية ولحد دلوقتي.. بس خلاص فات الميعاد أنا مش هفكر في خلفة دلوقتي مينفعش أخلف خلاص.. مش عاوز أشيل المسؤولية خالص".

تابعت "بموت في أولاد أخويا أنا بتاعت الوقت اللذيذ لكن نيجي للي بيعيط واللي تعبان واللي عاوز يغير أنا مليش فيها.. علشان كده أنا مقدرش على المسؤولية دي، ومحظوظة أني عندي صداقات كبيرة رجال ونساء بستفيد منهم ومن أرائهم بيحبوني وبحبهم وبتعلم منهم الصداقة دي شي عظيم في الدنيا".


الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين أوصت ابنه شقيقها إلهام أن ترعاها في حال أصيبت بمرض "الزهايمر" قائلة "بوصيها أن لو حصل كده أمنعيني ومتخليش الناس تشوفني وإنتي تاخدي بالك عليا".

آخر أعمال إلهام شاهين 

يذكر أن إلهام شاهين قدمت دور "سوسو" المريضة بالزهايمر في حكاية "الفريدو" من كتاب "55 مشكلة حب" .

شارك في بطولة المسلسل إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تدور أحداث المسلسل حول يثير فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو)التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا لهام شاهين تبكي عند مشاهدتها أدائها في "ألفريدو"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب