الملكة ليتزيا بإطلالة تستحضر غلامور هوليوود في أحدث إطلالاتها… تعرفي عليها

استحضرت الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا البالغة من العمر 51 غلامور هوليوود القديمة من أجل حضور افتتاح أحد المسارح في مدريد. فارتدت فستانا أسود اللون من دون أكمام مع خصر مجموع، وتنورة بقصة A على طريقة أودري هيبورن في فيلم بريكفاست أت تيفاني Breakfast At Tiffany’s وأثارت الإعجاب وهي تتهادى على السجادة الحمراء برفقة زوجها الملك فيليبي.


الملكة المعروفة بذوقها الرفيع سارت على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح بكل أناقة وأثارت الإعجاب بذراعيها المصقولين وخصرها النحيل. وقد ساهم حزام رفيع من الجلد الأسود بتعزيز شكل خصرها النحيل بينما أضافت الكشاكش على التنورة بعض الحجم إلى الإطلالة. 
هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة هذا الفستان الأسود  المصنوع من التافتا من علامة The 2ND Skin . فقد ارتدته أول مرة عام 2021 من أجل توزيع جوائز أميرة أستوريا. وارتدته مرة أخرى العام الماضي من أجل حفل عشاء حضره قادة العالم المشاركين في قمة الناتو في مدريد ومن بينهم الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته السيدة الأولى جيل. 


وهذه المرة نسقت الملكة الأنيقة الفستان مع حذاء من الـPVC الأسود من مانولو بلانيك Manolo Blahnik وحملت حقيبة سوداء اللون من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. 
ولإكمال إطلالتها اختارت تسريحة هوليوودية بفرق جانبي والكثير من التموجات في خصلات الشعر. وفيما يتعلق بالماكياج اختارت أحمر شفاه نيود مع القليل من الغلوس وظلال عيون باللون البرونزي مع بلاش زهري.


أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أطواق مرصعة بالألماس مع سوار من الألماس واكتفت بهذا القدر من المجوهرات عملا منها بقاعدة "البساطة هي سر الأناقة".
أما الملك فيليبي فبدا شديد الأناقة وهو يرتدي بدلة سوداء اللون بقصة محددة نسقها مع قميص أبيض مخطط بالأزرق وحذاء أسود اللون من الجلد. 

 

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا اقرئي ماذا ارتدت الملكة ليتزيا وبناتها لتناول العشاء في مايوركا؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات