"آري" (Aerie) تطلق متجرين جديدين في المملكة العربية السعودية

 أعلنت "آري"، إحدى العلامات التجارية الأسرع نموًا في مجال تصميم الملابس، والتي تتميز بتشكيلها للملابس الداخلية، والرياضية، وملابس السباحة، عن انطلاقها في السوق السعودي بافتتاح متجرين جديدين في الرياض وجدة هذا الأسبوع. 

يمكن للعملاء زيارة متاجر "آري" الجديدة في "غرناطة مول" في الرياض و"ذا فيلج مول" في جدة، بجوار "أمريكان إيجل" مباشرةً. وعند تسوق المجموعة الجديدة، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بخدمة قياس حمالة الصدر مجانًا في المتجر على يد خبراء مدربين في هذا المجال. 

تتمثل مهمة "آري" في تمكين جميع الأشخاص من حب أنفسهم. وقد تميزت بأنها كانت الأولى ضمن العلامات التجآرية التي أعادت تعريف معايير الجمال من خلال التوقف عن تعديل الصور التي تنشرها، مما أدى إلى ظهور #AerieREALMENA؛ وهي حركة اجتماعية فريدة من نوعها منحت الكثير من النساء الثقة التي يحتجنها لاحتضان ذواتهن الحقيقية والاحتفاء بها. ومن خلال حركة #AerieREALMENA، تحرص "آري" دائماً على الدعوة إلى تمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها.

كشفت العلامة التجآرية عن متاجرها الجديدة وسط حفل إطلاق مميز بحضور أهم المؤثرين وكبار الشخصيات والعملاء المهتمين بعالم الموضة، ومنحتهم الفرصة للاطلاع على مجموعة "آري" الكاملة المتاحة. 

يمكن زيارة المتجرين الجديدين في المملكة العربية السعودية في "غرناطة مول" في الرياض و"ذا فيلج مول" في جدة. 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة