إطلالات باللون الزهري من وحي الملكات والأميرات دعما لمريضات سرطان الثدي

اللون الزهري هو لون يجمع بين عاطفة الأحمر الجياشة وبراءة الأبيض، وهو لون يرتبط بالأنوثة والنعومة. كما أنه اللون الرسمي لشهر تشرين الأول أوكتوبر للتوعية بـ سرطان الثدي.
وقد جمعنا لك بضعة إطلالات للملكات والأميرات حول العالم وهن يرتدين اللون الزهري هذه السنة، بما يتناسب مع روح الشهر لتختاري منها ما يناسبك لدعم مريضات سرطان الثدي هذا الشهر. 


الملكة ليتزيا 

اختارت الملكة ليتزيا اللون الزهري من أجل حضور مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا. وقد ارتدت إطلالة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera مؤلفة من تنورة بقصة مستقيمة وتوب مع كشكش أسفلها. ونسقت إطلالتها مع حذاء باللون الزهري وحقيبة من سكالا إنسينيا Scala Insignia. 

 

كيت أميرة ويلز 

خلال زيارة قامت بها لمتحف ضمن حملة shaping Us التي أطلقتها والتي تهتم بالسنوات الأولى من عمر الطفل، اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون بدلة أنيقة باللون الزهري الفاتح. ؛يث اختارت بدلة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen باللون الزهري ونسقتها مع بلوزة باللون الزهري أيضا. ولإكمال أناقتها ارتدت حزاما أبيض اللون مرصعا باللؤلؤ وانتعلت حذاء أبيض اللون ايضاً. 

 

 

الأميرة فيكتوريا 

ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا اختارت اللون الزهري من أجل حضور حفل الاستقبال الذي أقيم احتفاء بالمدعويين الرسميين إلى حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا. حيث ارتدت فستانا بقصة مستقيمة من رولاند موريه Roland Mouret ونسقته مع حذاء باللون العنابي. 

 

الملكة ماكسيما 

خلال اليوم الثاني من زيارتها الرسمية إلى البرازيل، اختارت الملكة ماكسيما إطلالة عملية أنيقة قوامها البدلة النسائية من أجل تناول الغداء مع مجموعة من الممثلين عن البنوك. وقد ارتدت بليز وبنطلون باللون الزهري ونسقتهما مع بلوزة باللون نفسه، لإطلالة شديدة الأنوثة وعملية في الوقت نفسه. 

 

 

زارا تندال 

 

زارا تندال حفيدة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية كان لها إطلالة باللون الزهري أيضا، وذلك خلال حضور قداس عيد الفصح هذه السنة. حيث ارتدت فستانا باللون الزهري الداكن من جاين أتيليه Jane Attelier ونسقته مع قبعة وحذاء باللون الزهري الفاتح. 

 

صوفي دوقة إدنبره 

من أجل الاحتفال بعيد الخدمة الوطنية الصحية في بريطانيا NHS اختارت صوفي دوقة إدنبره فستانا باللون الزهري الفاتح مطبعا برسوم زهور ملونة. الفستان الذي اختارته صوفي من علامة سوزانا لندن Suzanah London يتميز بقصة إمبراطورية وطبعات مستوحاة من نمط الطبعات الذي كان سائدا في عشرينات القرن الماضي. ونسقته مع حذاء باللون النيود. 

 

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس حفيدة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، حضرت مباريات ويمبلدون للتنس هذه السنة برفقة زوجها إدواردو، وارتدت لهذه المناسبة فستانا أنيقا بقصة القميص مع تنورة مكسرة من إيمليا ويكستيد Emilia Wickstead يتميز بأكمام طويلة وحزام رفيع يؤطر الخصر. 

 

للمزيد من إطلالات الملكات والأميرات اقرئي نصائح لإتقان إطلالة البدلة النسائية على طريقة الملكات والأميرات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات