تايلور سويفت تحدث هزة أرضية خلال حفلها الأخير

تسبب تفاعل جمهور مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت، خلال إحدى حفلاتها، في هزة أرضية أشبهت زلزالا حقيقيا بقوة 2.3 درجة بمقياس ريختر.


وخلال حفل أخير أحيته سويفت في سياتل الأميركية، حضر 70 ألفا ملؤوا مدرجات ملعب لومان بالمدينة، وكانوا أشبه بجمهور إحدى مباريات كأس العالم، وحسب وسائل إعلام أميركية، فإن أكثر أغنية هزت الجماهير في الحفل هي "شيك إت أوف".

وتسبب التفاعل الصاخب، بالقفز والرقص، لهذا العدد الكبير في هزة أرضية عادلت 2.3 درجة على مقياس ريختر.

بدورها، قالت جاكي كابلان، عالمة الزلازل في جامعة واشنطن الغربية، إن ما تم تسجيله يسمى "الزلزال السريع"، وهو تسارع أرضي يبلغ نحو 0.011 متر في الثانية.

ورصد برنامج "شبكات" (2023/7/31) جانبا من تفاعل رواد منصات التواصل مع "زلزال" جمهور تايلور سويفت، ومن ذلك ما كتبته أبيدا هادي "إنه لأمر لا يصدق أن ترى قوة الموسيقى وطاقة معجبيها تجتمعان معًا لإحداث مثل هذا التأثير".

لكن هذه الهزات الأرضية بسبب الجماهير الصاخبة ليست الأولى من نوعها، فسابقا في سياتل أيضا اهتز أحد الملاعب بعد فوز فريق سيهاكس خلال مباراة لكرة القدم الأميركية عام 2017.

بدورها، وجهت الفنانة سويفت الشكر لجمهورها عبر منصات التواصل، وقالت: "عطلة نهاية الأسبوع في سياتل كانت حقا واحدة من العطلات المفضلة لدي على الإطلاق. شكرا لكم على كل شيء.. على الهتاف والصراخ والقفز والرقص والغناء".

يذكر أن صور تايلور من حسابها على انستقرام Taylor Swift

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم