عودة «طيور النار» إلى الشارع في الحلقة 24

في الحلقة ال 24 من مسلسل «طيور النار» نظمية تطرد غولايشة من الشركة والمنزل، لكن غولايشة لا تقبل الهزيمة بهذه السرعة، وتقرر الحصول على دبلوم لحماية الإرث، ولكن حتى تحصل غولايشة على شهادتها، هل ستبقى هناك شركة؟

وعلى الرغم من أن بارباروس يحاول أن يجعل غولايشة تنساه، إلا أنه لا يستطيع أن يتركها بمفردها في هذا الوقت العصيب. 


وفريق «طيور النار» عاد للشارع مرة أخرى مثلما كانوا في طفولتهم وأصبحوا بلا مأوى، فهل أدارت غولايشة ظهرها فعلاً للعائلة التي قامت بتربيتها

عندما يعلم زيبكين أن كارا على وشك الموت، يعرض على كارا كليته.


الحلقة السابقة:


في الحلقة 23 «طيور النار» وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف التي عرضت مؤخرًا ، يريد كارا من فرقة «طيور النار» ألا يشعروا بالذنب، بل أن يدفعوا الثمن، كما يجبر زبكين على اتخاذ اختيار قاسٍ. فهل ستستجيب لارا أيوبوغلو لطلب والدها؟

ووقتما يستيقظ نيزام في وحدة العناية المركزة، يطلب من لارا أن تطرد فرقة «طيور النار» من محطة الاستراحة. هل ستتجاوز غولايشا رغبة والدها المريض وتطرد أخواتها إلى الشارع؟ وهل سيقتل بارباروس والده؟

حاولت شوكة قتل نيزام، الرجل الذي يحبه بارباروس والذي كان يعتبره أبًا روحيًا لسنوات. بينما تتفكك علاقة غولايشا وبارباروس، لماذا بدأ كارا يتجول وراء لارا؟ وكيف يمكن لبارباروس أن يحمي غولايشا التي تركها على مائدة الزواج؟، هذا ما تدور حوله أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثاني.

قصة مسلسل طيور النار:

مسلسل تركي تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».
تغير مصير «البلا جذور» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.
 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر. 

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على «الإنتقام» سيد الحلقة الأخيرة من مسلسل «طيور النار»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية