موديلات أحذية ستيليتو موضة صيف 2023 مناسبة للسهرة

تبقى الأحذية الستيليتو المصممة بمقدمة مدببة Pointed Shoes متربعة على عرش الموضة، وفي مجموعات صيف 2023 قدمت تشكيلة فاخرة، رأينا بها بعض الموديلات المناسبة للسهرة، نستعرضها لكِ في صور لعلها تساعدك في إختيار الحذاء الذي ستطلين به في مناسبات اخر الصيف.


أحذية ستيليتو من الدانتيل الفاخر

Antonio Marras

طالت موضة الدانتيل أحذية صيف 2023، وقدمت ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras موديل أسود مغطى بالدانتيل الأسود ومصمم بكعب عالي رفيع، جربي تنسيقه مع الفساتين السوداء والحمراء، كما سينسجم مع الفساتين المصممه باللون الأزرق الرويال، واحملي كلاتش أسود سادة.

كيف تختارين الأحذية الشفافة موضة صيف 2023 بحسب طولك؟


أحذية مزينة بالستراس آخر موضة

Pamella Roland

يبدو أن الأحذية الستيليتو المزدنة بالستراس هى نجمة هذا العام حيث اجتاحت منصات عروض الأزياء الجاهزة، من جهتنا أحببنا الحذاء الذي جمع بين اللونين الذهبي والأسود وزين بالستراس من الأمام من مجموعة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، جربي تنسيقه مع الفساتين السوداء أو الذهبية القصيرة، واختاري الكلاتش باللون الذهبي.


أحذية مطبعة تناسب السهرة

Halpern

لا تترددي في إعتماد الأحذية المدببة المزينة بالطبعات خلال السهرة خاصة اذا كانت مزينة بالطبعات البرية كما في الحذاء المزين بطبعة جلد النمر الذي ظهرت به عارضة ماركة Halpern، وتميز بالكعب القصير الذهبي الذي أتي على شكل هرمي، ولنه الذي يمزج بين الوردي اللامع والأسود الملكي، نسقيه مع الفساتين السوداء أو الوردية ترابية اللون، واحملي حقيبة من نفس لون الفستان.


أحذية ستيليتو مزينة بالتول

Prabal Gurung

قدمت أحذية صيف 2023 مزينة بخامات وتفاصيل مميزة هذا العام، وقد لفتنا الحذاء الستيليتو الأسود المزين بطبعات حمراء ناعمة ومزود بوردة كبيرة من التول الأسود من الخلف والذي قدمته ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung ضمن مجموعتها، تصميم راقي ننصحك بتنسيقه مع الفساتين أو التنانير القصيرة ويُفضل أن تكون باللون الأحمر أو الأسود.


نصائح موضة لإختيار الأحذية الستيليتو المناسبة للطول


- تعتبر الأحذية المصممه بمقدمة مدببة من القطع المناسبة للقصيرات، ولكن يفضل إختيار الأحذية المصممه بكعوب رفيعة ومتوسطة الطول.


- نرشح الأحذية الستيليتو المصممه بكعوب قصيرة لطويلات القامة، كذلك الموديلات المصممه بطبعات كبيرة أو متداخلة ستناسبهن.


- ابتعدي عن الأحذية المدببة المصممه بسوار أو إبزيم يلف الكاحل في حال كنت قصيرة القامة حتى لا تقسم طولك وتظهرك أقصر مما أنتِ عليه.


- الأحذية المدببة المزوده بتفاصيل كبيرة كالفيونكات والورود الكبيرة تناسب طويلات القامة. 

هذا الصندل مازال المفضل لدى النجمات والفاشينيستا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات