عادات سيئة في العمل يجب التخلي عنها منعاً للفشل بحسب برجك

لدينا جميعاً شكل من أشكال العادات السيئة؛ لا أحد مثالي في هذا العالم. جميع الأبراج لديهم نمط معين من العادات الجيدة أو السيئة التي تشكل جزءًا من شخصيتهم. بغض النظر عن العادة السيئة المرتبطة ببرجك، فمن السهل جداً دائماً تحويل جميع العادات لصالحك مع القليل من الوعي الذاتي والمبادرة للتحسين والتغيير الإيجابي. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي عاداتك السيئة التي يجب التخلي عنها منعاً للفشل في عملك بحسب برجك.

أسوأ عاداتك في العمل بناءً على برجك

الصورة من Freepik 

في كثير من الأحيان يمكن أن تكون صفات شخصيتنا السيئة تحد من نمونا. ولهذا السبب من الضروري أن نحدد العادات أو الصفات السيئة حتى نتمكن من العمل عليها وتقديم نسخة أفضل من أنفسنا.

  • برج الحمل

لدى مولود برج الحمل رغبة قوية جداً في تأكيد وجوده. يحثه هذا الدافع على التواصل مع التركيز على كلماته القوية لإثارة إعجاب الآخرين. وهذا ينطبق حتى على الأمور التافهة. سوف يتقدم إلى الأمام بسرعة دون أي تفكير مسبق في ضرورة الموقف أو إيجابياته وسلبياته. ونتيجة لذلك، فإنه يدفعه إلى سلسلة من المشاكل المعقدة التي يبدأها بنفسه. 

اكتشفي كيف سيؤثر الاعتدال الخريفي لعام 2023 على برجك؟

  • برج الثور

يمتلك مولود برج الثور جدولاً زمنياً محدداً للغاية ويحب بشدة الالتزام بنفس نمط حياته. ومع ذلك، فإن هذه العادة يمكن أن تعيقه عن الفرص في الحياة. يخاف من التغيير في أي جانب. وبالتالي، فإنه يميل إلى تجنب التغييرات إلى النقطة القصوى.

  • برج الجوزاء

لا يستطيع مولود برج الجوزاء البقاء ثابتاً في مكان واحد. إنه يميل إلى الشعور بالملل بسهولة شديدة. ونتيجة لذلك، فإنه يتجه لتجربة أبعاد جديدة في حياته. وبالتالي فإن هذا يدل على عدم استقراره في مكان واحد. في كثير من الأحيان عندما ينخرط في محادثات طويلة، يتبدد انتباهه مما يؤدي إلى فقدان الاتصال. قلة التركيز هي نتيجة تعدد المهام في العديد من الأعمال في نفس الوقت. قد يؤدي ذلك إلى التأخر عن عمله الروتيني.

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان

مولود برج السرطان متطرف بطبيعته. وسوف يستمر في التذمر من كل سبب. ومع ذلك، فإنه لن ينفس عن إحباطه بسرعة. إنه يحب المناورة بالإحباط مما يؤثر على عملية تفكيره بطريقة سلبية. سيستمر في الشكوى بنفس قوة العواطف. لكنه لن يتخلى عن ضغائنه بسهولة. إنه حساس للغاية مما قد يؤدي إلى درجة عالية من التوتر. وهذا بدوره قد يؤثر على صحته وعلاقاته. 

ما رأيك في الاطلاع على أسبوع سعيد ينتظر هذه الأبراج في أكتوبر 2023 من بينهم الميزان

  • برج الأسد

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية واثقة جداً. ولكن في أعماقه، فإنه يحمل هذا الشعور بعدم الأمان. يأخذ أي تغيير بخوف. يحاول التمسك بماضيه بأي ثمن. يمكن أن تكون هذه السمة مشكلة خاصة في العلاقات الشخصية أو في أي وظيفة. يريد دائماً أن يبدو ذكياً في حياته. يتأذى بسهولة بسبب سلوكه الأناني. سوف يأخذ القضايا الصغيرة على محمل شخصي. يمكن أن يخلق ذلك ضغوطاً في حياته ويسبب مشاكل في علاقاته الشخصية والمهنية.

  • برج العذراء

يميل مولود برج العذراء إلى الكمال. في بعض الأحيان، لن يكون سعيداً مع نفسه إذا لم تسر الأحداث كما هو مخطط لها إلى مستوى التميز. ينشغل بقياس تفاصيل الحياة مما يؤدي إلى جدالاته في الحياة الشخصية والمهنية. يمكن أن يسبب هذا ضرراً لصحته وحيويته بشكل عام. على الرغم من أنه ليس كسول إلا أنه يميل إلى تأجيل كل شيء للحظة الأخيرة. ونتيجة لذلك، فإنه يصبح عرضة للقلق عندما يقترب الموعد النهائي.

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان

يميل مولود برج الميزان إلى المبالغة ولا يستطيع قول لا للآخرين إذا لم يكن قادراً على مساعدة شخص ما بأي شكل من الأشكال. سيقوده هذا إلى جدول زمني ملتزم للغاية ولن يكون قادراً على التعامل مع هذا الضغط. إنه عاطفي للغاية لدرجة أنه لا يستطيع التأكد من أنه يبني علاقة قوية مع الأساس الصحيح. يزدهر بسبب الثناء والتقدير من الآخرين. هذه السمة الخاصة به تنبع من موقفه الذي يرضي الناس.

اكتشفي هل سيسطع حظك في عام 2024 وستشهد تغييرات كبيرة في حياتك

  • برج العقرب

يتمتع مولود برج العقرب بميل إلى الهوس بكل شيء. وتؤدي هذه العادة إلى مشاكل من حيث القلق والتوتر النفسي. يشعر بالرغبة في السيطرة على جميع جوانب حياته. ونتيجة لذلك، فإن هذا يخلق تحديات خاصة في العلاقات. يمكن أن يؤدي الخوف من الفشل إلى درجة عالية من التوتر وهو أمر غير مفيد له. يحب أيضاً الحفاظ على السرية والحفاظ على الغموض في علاقته وهذا يعطي تأثيراً سلبياً على التفاهم المتبادل مع شريك حياته. 

  • برج القوس

عادةً ما يكون لدى مولود برج القوس عادة التحدث دون تفكير مسبق. يعمل بجد ولكنه يبالغ في العمل. إنه مجتهد للغاية، لكنه يبالغ قليلاً في بعض الأحيان. عندما ينخرط في أي مشروع أو فكرة، يميل إلى نسيان التزاماته السابقة. إنه يشعر بالتوتر العقلي عندما يشعر بأنه مقيد بسبب وعوده الخاصة. يميل إلى نفاد الصبر ويتقدم في أي مشروع دون أي خطة. يصبح إنجاز مشاريعه في الوقت المناسب مهمة صعبة للغاية.

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي

يتمتع مولود برج الجدي بذكاء شديد ويمكنه حل المشكلات من خلال نهجه العملي. ومع ذلك، فإنه ينغمس في بعض الأحيان في الانخراط بقوة في مشاكل الآخرين، مما قد يجعله ينسى أولوياته الخاصة. النقد الذاتي هو أحد صفاته المميزة ويمكنه دفع نفسه إلى ما لا نهاية للعمل الجاد في أي مشروع. 

  • برج الدلو

يعتبر مولود برج الدلو عاطفي للغاية ويهتم كثيراً بالأنشطة التي تدور حوله وفي العالم الذي يعيش فيه. إنه يميل إلى الضغط على نفسه بشأن أي شيء يحدث من حوله. قد يتراجع لأن عقله مشغول بتقديم أفكار جديدة. يحدث الصراع عندما يبدأ الآخرون بمناقشة الأفكار. وهذا يجعله يتوق إلى مساحة أكبر للتفكير.

  • برج الحوت

يمتلك مولود برج الحوت خيالاً غنياً وجميلاً. ونتيجة لذلك، غالباً ما يضيع في عالم أحلام اليقظة الغريب الخاص به. يميل إلى تأخير جميع جوانب أعماله وأنشطته حتى اللحظة الأخيرة وهذا التأخير يخلق له مشاكل كبيرة ومتناقضة. يقدم وعوداً والتزامات كبيرة لشركائه ويميل إلى كسرها لصالح بعض أولويات اللحظة الأخيرة.

اقرئي أيضاً اختبار بسيط يكشف ما يؤخر نجاحك في حياتك الاجتماعية والمهنية

المصدر: indastro

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات