ماغي فرح: توقعات الأبراج المهنية في شهر أكتوبر 2023

هل يُعتبر شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام 2023 مميزاً جداً ومليئاً بالآمال والإنجازات؟ ما هي الفرص التي ستوفرها الكواكب للأبراج؟ هل ستسير الأمور المالية كما يرغب الجميع وتُلبي الأفلاك مصالحهم وتدعم آمالهم في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما الذي ينتظرك في أكتوبر 2023  على الصعيد المهني والمالي وفقاً لتوقعات خبيرة الفلك ماغي فرح.

توقعات شهر أكتوبر 2023 المهنية للأبراج

الصورة من Freepik

  • برج الحمل

يعتبر الشهر هذا حافلاً باللقاءات الاجتماعية والحفلات والمناسبات الناشطة بسبب مواقع بعض الكواكب المفيدة.  ربما تواجه بعض التحدي ويجب عليك التكيّف مع بعض الواقع وتعلم أين تقع مصالحك وضرورة محاولة التوفيق بين مفاصل حياتية كثيرة ولن يكون الأمر سهلاً بسبب كوكب مارس الذي يمارس الضغوطات حتى تاريخ 12 والشمس وماركور حتى تاريخ 22 ويفرضون عليك التأني والانتباه. ربما يتعرقل قليلاً مسارك في مجال أو في آخر وقدرتك على مواكبة المستجدات تكون صعبة. تكون مضطراً للتأقلم مع ما يجري وقبول بعض الشروط التي كنت ترفضها وتفهم الناس من حولك. تبذل جهوداً كثيرة للمحافظة على واقع مقبول. تحاور وتناقش وتفاوض وتطرح بدائل كثيرة لبعض الأوضاع وتضطر للتجاوب مع رغبات أحد الأشخاص. يسجل الشهر هذا أيضاً كسوفاً وخسوفاً وتكون تأثيراتهم كثيرة وتبدأ من بداية الشهر مما يؤدي إلى  بعض المشاكل على صعيد علاقاتك الشخصية والعاطفية ويلقي الضوء على بعض الاختلافات. في الأجواء تغيير يطال بعض أفراد العائلة وتطرأ أحداثاً تغيرالمنحى وتحتاج معها للكثير من الرويّة والفهم والهدوء.

  • برج الثور

تتفاوت الحظوظ في الشهر هذا الذي يحمل تناقضات وأوجه متعددة وتتبدل مع تقدم الكواكب أو تراجعها. يدخل كوكب مارس إلى برج العقرب في تاريخ 13 ويلتقي مع الشمس في تاريخ 24 وهذا يثير المتاعب أو يعرضك لمحاسبة أو لمساءلة تقلقك وتجعلك غير راضٍ عن مسار الأمور. وكذلك يعرقل لك جوبيتور مع ساتورن الأمور وبعض المساعي ويطيل عمر بعض المحادثات والمفاوضات قبل التوصل إلى اتفاق. يستمهلك أحدهم كنت تنتظر منه قراراً سريعاً وتضطر إلى مراجعة بعض الحسابات والاتفاقيات والعقود بعد اقتناعك بأنها أنجزت. ما عليك إلا أن تعطي وقتاً لكل شيء وأن تصبر قليلاً. الأجواء العامة ليست سيئة كما يتراءى لك بل ربما تكون أكثر تعقيداً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. يجب أن تكون حذراً ابتداءً من تاريخ 23 حيث إن المشهد الفلكي يشعرك بالفشل أو يولد كوابيس وهواجس. لا تستسلم لليأس أو للغضب ولا تقدم على قرارات متسرعة.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على توقعات 2024 لبرج الثور على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج الجوزاء

تطمئن إلى سير الأمور وتخف الضغوطات السابقة التي مررت بها وتخدمك الشمس مع فينوس وماركور ومارس الموجودين في مواقع جيدة فتكرّس أنت وقتاً لضبط الأمور كما تتاح أمامك فرصة لإعادة تكريس نفوذك في مجال العمل. يفي بعض الأشخاص بوعودهم واعتباراً من تاريخ 6 تنعم بفترة مواتية لكسب المعارك والتأييد ومعالجة المشاكل الماضية بحس  عملي ونجاح. تقع الفترة الأفضل في الشهر هذا بين تاريخ 6 و22 لأن الشمس وماركور موجودان في موقع مناسب لك ويضيئون على شؤون مهنية. ربما تخاف من خلل في التوازن في بداية الشهر وتحديداً في الأيام الخمسة الأولى من الشهر. ترى تعويضاً بدعم فينوس ومارس وتطل بذهنية إيجابية على بعض الاقتراحات والعروض وتفرح بخبر جيد يتعلق بوضعٍ صحي يخص أحد المقربين أو يخصك مباشرة. يسجل الشهر هذا كسوف وخسوف في تاريخ 14 و28 يتحدث عن  تطور يحصل في مجال بعض العلاقات الشخصية. الخسوف الذي يتم في منزلك الثاني عشر وتحديداً بين الحمل والثور يتحدث عن تغيير في الانتماءات الفكرية أو ببعض المؤسسات التي تنتمي إليها.

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

لا تراهن على الشهر هذا استناداً إلى نصفه الأول الذي يبدو مبلبلاً ويحمل بعض الأحداث المربكة، تعارك من أجل الوصول إلى مبتغاك وتعيش مناخاً مكبلاً ببعض العوائق والصعوبات والاحتجاجات أو الإستنفارات ضدك. تخيبك التطورات وقد تندم على فرصة فوّتّها أو ربما تتردد تجاه عرض لا تعرف مدى جودته أو جديته. الشمس ومارس وماركور اعتباراً من تاريخ 6 يعاكسونك لكن جوبيتور في الثور يدعمك ويتناغم مع أورانوس الذي سيتقدم إلى موقع مناسب لك. ينتقل كوكب مارس إلى العقرب في تاريخ 13 ويستقر حتى آخر الشهر ويبشر بانفراج بعد فترة دقيقة. تتقدم الأمور بنمط أسرع وتعدك الأفلاك بالخروج من مأزق وإنهاء فترة من الضبابية التي عشتها بقلق. ليس وحده كوكب مارس يحررك من بعض القيود بل ماركور اعتباراً من 23 يدخل البرج نفسه والشمس تلتحق به وهذا يجدد الأمل بانفراج أكبر ويضيء أمامك طريقاً مظلمة.

  • برج الأسد

انتبه في الشهر هذا إلى ما لا يفهمه الآخرون منك خاصةً في النصف الثاني من الشهر الذي يحمل التباساً وسوء تقدير بسبب تجمع الكواكب لمعاكسة برجك أي في برج العقرب. تبدأ الشهر هذا بنغمة هادئة مع عذوبة وأجواء جيدة وحالمة ولكنك مضطر إلى العمل والسعي. تنتابك هواجس بسبب بعض الظروف المربكة يهدد فيها كوكب مارس في برج العقرب ابتداءً من تاريخ 13 والشمس في البرج نفسه. تفرض عليك بعض الصعوبات قبول التنازلات والتخلي عن لغة التسلط والفوقية. المطلوب منك هو المثابرة والواقعية ومعالجة الأمور، كن عملياً ولا تضيع وقتك في النظريات، كذلك عليك أن تتسامح وتتساهل في مقاربتك مشروعاً مهنياً غالياً على قلبك. إياك والنزاعات مع المحيط كما مع سلطة قادرة تشعر بالعجز أمامها ابتداءً من منتصف الشهر وتكون مضطراً للتكيف مع المستجدات.

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج الأسد على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج العذراء

تتنقل الكواكب بين برج العذراء والميزان والعقرب ويكون طالعها جيداً لأنها  تحتضن مشاريعك التي تصادف أرضية صالحة للتغيير. يترك كوكب ماركور برجك في تاريخ 6 ليسمح لكوكب فينوس الدخول إلى برجك في تاريخ 10 وفي الوقت هذا ينتقل كوكب مارس إلى برج العقرب بتاريخ 13 ويستقر حتى آخر الشهر، ما يعني مناخاً فلكياً صافياً ومشجعاً على العمل والانطلاق من دون ثغرات وعوائق. تتوزع اهتماماتك بين الشخصية والعملية وقد تبدي وجهة نظر مناسبة جداً في قضية أساسية وتتبدل عندك بعض المفاهيم والعقائد على أثر تطورات تحصل. تتاح لك فرصة المثابرة في تغيير الأمور لمصلحتك، مدعوماً من محيط يثق بقدراتك ويشجعك على المضي إلى الأمام. تتلقى عرضاً تدور حوله أحاديث مشجعة وأخرى محذرة، إلا أنك تحسن الاختيار والدفاع عن خيارك اعتباراً من تاريخ 10. ينصحك أحدهم بمسارٍ معين تستغربه في البداية ثم تدرك أنه المخرج الوحيد من وضع عالق. قد تعاود اللقاء بزملاء سابقين لك أو شركاء أو حلفاء وتلتقي بأشخاص جدد يأثرون عليك.

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

يكون الشهر هذا مناسباً وواعداً لمواليد برج الميزان. الشمس في برجك حتى تاريخ 23 تغمرك بدفئها وتجعلك واثقاً ومتفائلاً ويرافق الشمس ماركور ابتداءً من تاريخ 6 وكوكب مارس حتى تاريخ 12 كما فينوس في الأسد حتى تاريخ 9. هذا المشهد الفلكي العام يطمئنك ويولّد لك طاقة إيجابية مميزة ويجعل أفكارك تنتشر ومنتوجاتك تلاقي الترويج المطلوب وأعمالك تصادف ظروفاً مفيدة جداً. تتوصل إلى مبتغاك بدون تعب وجهد كبيرين وتتسلّح بالحجج والبراهين والدبلوماسية المعتادة والكلام المعسول لمحاصرة أي نيّة سيئة تجاهك. تتصرف بمهارة وتفهم سر التأثير بالناس وتعتمد على تكتيك استثنائي للوصول. هذا لا يعني أنك وصولي بل إنك تحسن استعمال الأساليب الهادفة لكي تحصل على العرض المناسب وقد تحظى بعرض آخر مفاجئ لك تفرضه الظروف. تلائمك الأجواء العامة وتحقق أرباح مالية أيضاً حتى ولو خيب البعض آمالك أو دفعك إلى تغيير النمط والخطة في بعض الأحيان. يسجل الشهر هذا كسوف وخسوف مما يعني أن تغييرات ستطرأ على مسيرتك وربما على قناعاتك وتحالفاتك. 

  • برج العقرب

تستريح من معاكسات فلكية عانيت منها في السابق ولوقت طويل. يطل الشهر هذا مع وعود أقوى في النصف الثاني فتنعم بدعم بعض النافذين وبعض الذين تحتاجهم في حياتك المهنية. تتاح لك فرص استثنائية لم تخطر بالبال أو تناقش عقداً مع أحد المسؤولين الذي يؤمن بقدراتك وماضيك المشرّف. تستعين فيك شركات كخبير في مجال معين وتكتشف بعض الثغرات في مشروع يعرض عليك. ربما ما زلت تعاني من تبعات الأجواء الماضية لكن ما يحصل الآن يدعوك للنسيان وطي صفحة حتى تفتح باباً جديداً يكون مجدياً جداً. الفلك الذي يسجل كسوفاً في تاريخ 14 في برج الميزان والذي يعني بعض التغييرات في نظرتك إلى الأمور وفي قناعاتك يؤثر على وضعك النفسي والشكوك التي ما زالت تنتابك وتجعلك تتراجع أمام قرارات قد تكون ضرورية. تعيش تغيير جذرياً في مجال عملك وتتجه لشيئاً مختلف جداً وربما يحصل على الصعيد العام ويؤثر مباشرة على أوضاعك. تسجل الأفلاك حدثاً مهماً قد يقلب بعض الموازين ويؤثر عليك كما على المحيط. يزودك كوكب مارس بإرادة صلبة على اتخاذ القرار وإبعاد شبح التشاؤم حتى تتصرف بهدوء.

اكتشفي توقعات 2024 لبرج العقرب على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج القوس

تستمر الكواكب بامتحانك وتبتسم لك من جهة وتشعرك بالعجز من جهة أخرى. كوكب مارس وماركور والشمس كواكب جيدة وتسعى لمؤازرتك في أعمالك وتحمل لك الارتياح لكن أيضاً تساعدك على تقبل بعض التسويات لأنّ الأحداث المفاجئة التي يتسبب بها ماركور وفينوس. تضطر إلى تسوية بعض المسائل العالقة من الأشهر الماضية والطارئة حالياً، وتدرك أن هناك حدوداً لا تستطيع اختراقها. يجب لجم اندفاعك بعد خيبة قد تواجهها أو واجهتها في الشهر الماضي. تواكب أحد الأصدقاء بظرف يطرأ على أحواله المادية أو الصحية بسبب الكسوف في تاريخ 14، أما الخسوف بتاريخ 20 في منزلك السادس أي في الحمل فيتحدث عن وضع صحي طارئ ربما أو عن تغيير في مجالك المهني ويعرقل الخطوات ويجعلك مفتقراً لبعض الأشخاص. ربما تفارق أحد الأحباء أو تسمع عن خبر يطالهم وقد يكون حزيناً. تنتظر طويلاً أمراً بات مؤجلاً وقد تضطر لأخذ قرار مؤلم في بعض الأحيان يتعلق بمسألة إدارية أو مالية. 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

يتأثر مصيرك بالمعاكسات الفلكية الذي يثيرها كوكب مارس وماركور وهذا يفرض عليك بعض الشروط الصعبة خاصةً أثناء نقاشات مهمة أو مفاوضات تفرض عليك الهدوء والتسويات والتنازل قليلاً حتى لا تصدم بممنوعات كثيرة خاصةً في أول أيام الشهر. لكن بتاريخ 13 ومع انتقال مارس إلى برج العقرب تتغير الأجواء وتتحسن أكثر عندما يلتحق به كوكب ماركور في تاريخ 23. يحزنك موقف أو يجعلك قراراً يتخذ على المستوى العام مربكاً وربما تتلقى عتباً كبيراً وانتقادات يجب أن تقابلها ببرودة أعصاب. إذا أخبرك أحدكم أنك على خطأ فقل له أن يتذكر أن صوابه هو مجرد وجهة نظر فلا شيء حتمي ونهائي. يمكن أن تجادل من دون توقف ويجب أن تبقى إيجابياً. إذا شعرت في بداية الشهر ببعض الصعوبات فنهايته تكون أفضل بكثير. كن حذراً ومهتماً بالتفاصيل عندما تقارب أي مشروع سواء تعلق بعملية تجارية أو موقف قضائي. ربما عليك التعامل مع أشخاص لا يتمتعون بقدراتك في مجال متخصص أو يتعاطون بعشوائية ببعض الأمور التي أنت تدركها بعمق. 

  • برج الدلو

يحمل الشهر هذا أحداث كثيرة وتشويقاً ومفاجآت ويريحك من ضغوطات قوية وثقيلة على كاهلك. تشعر أن الأجواء تحسنت جداً ابتداءً من تاريخ 10، فالشمس في الميزان حتى تاريخ 23 وماركور اعتباراً من تاريخ 6 ومارس حتى تاريخ 12، هذه الكواكب تدعمك في كل قضاياك، في حين أن فينوس يترك معاكسة برجك في تاريخ 10 حتى يسهل أمامك الأمور. تستريح من مشكلة وتنطلق لسد كل الثغرات والتقدم نحو إنجازات ونجاحات في مجالات متعددة. لكن كوكب مارس ومع انتقاله إلى برج العقرب يجعلك  تناضل في مجال دقيق جداً وقد يولد نفوراً في بعض علاقاتك. كن حذراً في مفاوضات قد تخوضها وكن متكتماً بالنسبة إلى بعض المشاريع في النصف الثاني من الشهر. بعض مواليد الدلو يخضعون لمحاسبة قضائية والبعض الآخر يواجه مشاريع ملتبسة، لذا تجنب المخاطر وتحفظ عن عملية استثمارية تعاني من بعض الصعاب خاصةً ابتداءً من تاريخ 24. تعامل مع المستجدات بدبلوماسية وليونة بإيجابية وحاول أن تتقرب من جهات قادرة على مساعدتك. لكن إياك أن تفقد الثقة في النفس في شهر يحمل كسوفاً في تاريخ 14 وخسوف في تاريخ 28.

  • برج الحوت

تشعر في بداية الشهر هذا أنك تراوح مكانك. ابتداءً من تاريخ 13  تتحسن الأمور وتخف الأثقال وتنطلق من جديد مدعوم من كوكب مارس في برج العقرب ومن انتقال كوكب ماركور إلى الميزان اعتباراً من تاريخ 6. تبذل جهوداً وتصادف النجاح وتمارس هواياتك فتبرز كفاءتك في كل الميادين، وقد تمر بظروف مناسبة لكي تعالج الأخطاء السابقة وتتسلح بالتفاؤل والإقدام من جديد. ترى ما وراء الواقع والحقيقة وتحلل الأمور بفكر متعب ومثقل في الهموم. ينصحك الفلك في التقاط الفرص التي قد تلوح أمامك بدون انتظار والإصغاء إلى بعض الاقتراحات بدون استشارة أحد، خاصةً إذا جاءت هذه العروض في النصف الثاني من الشهر أو في الأسبوع الأخير على الأرجح. اتكل على حدسك فهو سيُملي عليك القرارات المناسبة كما يجب أن ترضى ببعض التنازلات. 

اقرئي أيضاً ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات